أخبار مصر

عاجل.. إصابة 37 شخصا بحادث بطريق “سفاجا – قنا”

شهد طريق “سفاجا- قنا”، حادث مروري تسبب في إصابة 37 شخصا، بعد اصطدام حافلة رحلات بكثبات رملية بالكيلو 5، وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن وقع وفيات، وحالات الإصابة مستقرة.

وذكرت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها أن حادث مروري وقع بالكيلو 5 بطريق “سفاجا- قنا”، مما تسبب في إصابة 37 شخصا دون وقوع وفيات، وتم الدفع بـ16 سيارة إسعاف مجهزة لمكان الحادث، وتبين أن سبب الحادث، اصطدام حافة رحلات بالكثبات الرملية، مما تسبب في وقوع الإصابات التي تنوعت بين البسيطة والمتوسطة.

وقال الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة، إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي لتلقي العلاج اللازم، مشيرا إلى أن الإصابات تنحصر بين كدمات بأنحاء متفرقة في الجسم وسحجات، بالإضافة لإصابة حالتين بكسور مضاعفة، وباقي المصابين بحالة مستقرة، يتلقون الرعاية الطبية.

وأكد مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى، بكافة مستشفبات محافظة البحر الأحمر، لتلقي المصابين الرعاية الصحية المتكاملة، وذلك بتوجيهات من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ومتابعة حالات المصابين حتي التحسن والخروج من المستشفى.

ووجهت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر، بتوفير أكياس الدم للحالات المحتاجة في الحال، وتوفير كل سبل الرعاية الطبية، بالإضافة لتقديم تقرير تفصيلي سامل عن حالة المصابين، وتم التأكد من مخزون أكياس الدم بالمستشفى، والذي وصل لـ200 كيس.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى