أخبار مصر

الحكومة تنفي شائعة إلغاء طرح المرحلة الأولى من أراضي العاصمة الإدارية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية، أنه لا صحة لما تردد حول إلغاء طرح المرحلة الأولى من أراضي العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة 40 ألف فدان، وأكدت الشركة في بيان لها، أن تلك الأخبار عارية تماما من الصحة، مطالبة بتحري الدقة عند نقل أو تداول المعلومات.

وكانت أنباء تداولت حول إلغاء طرح المرحلة الأولى من أراضي العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة 40 ألف فدان، بسبب انسحاب المطورين العقاريين، فخرج المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان له، عقب التواصل مع شركة العاصمة الإدارية، ينفي فيه تلك الشائعات، مؤكدا أنه تم طرح أراضي المرحلة الأولى على ثلاثة مراحل، بالإضافة للانتهاء من كافة أراضي الطرح الأول والثاني، والانتهاء أيضا من نسبة لا تقل عن50% من أراضي الطرح الثالث.

وأعلنت شركة العاصمة الإدارية في بيانها، أنها مستمرة في استقبال طلبات المستثمرين والمطورين العقاريين، الراغبين في الحصزل على أراضي بالمرحلة الأولى، وبمجرد فحص الطلبات والموافقة عليها سيتم تخصيص تلك الأراضي، كما أنه تم الانتهاء من 71% من إجمالي 40 ألف فدان بالمرحلة الأولى.

وأضافت الشركة في بيانها، أن هناك العديد من المشروعات ستشهدها العاصمة في الفترة المقبلة، وحتى ديسمبر 2019، والاستعانة بكبرى الشركات لإدارة مرافق العاصمة الإدارية الجديدة، بما يتوافق مع تصميمات المدن الذكية.

وطالبت الشركة في بيانها، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية والإلكترونية المختلفة، بتحري الدقة قبل نشر أو تداول المعلومات، والتأكد من مصدرها وصحتها، منعا لإثارة البلبلة لدى المواطن المصري، كما أنه يمكن الرجوع للشركة عند الشكاوى أو الاستفسارات للحصول على المعلومات الصحيحة، والبعد عن الشائعات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى