بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص جراء تصادم 3 سيارات في أسيوط

Advertisements

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم بين 3 سيارات في منطقة كوبري نجع سبع أول بقرية بني سند، التابعه لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقلت المصابين إلى المستشفى لتقلي العلاج.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق “أسيوط – منفلوط” الزراعي، ما أسفر عن سقوط مصابين، وهم: “وجدي حشمت قليني 57 عامًا، ومحمود عاطف محمود 22 عامًا، وأحمد رمضان محمد 27 عامًا، وجمعة أحمد صابر 28 عاما، إثر حادث تصادم ثلاث سيارات وهي سيارة ربع نقل، وسيارة ميكروباص، وأخرى ملاكي.

Advertisements

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقل نائب رئيس مركز ومدينة منفلوط محمود ياسين إلى المكان، وتبين من الفحص أن حادث التصادم وقع بين 3 سيارات وهي سيارة رقم 8654 “ربع نقل”، وسيارة رقم 3614 “ميكروباص”، وسيارة رقم 124043 “ملاكي أسيوط”، نتيجة للسرعة الزائدة.

ونُقل المصابون الأربعة إلى المستشفى الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع آثار الحادث من الطريق بواسطة معدات مجلس مدينة منفلوط، من اجل تسيير الحركة المرورية.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق