الأرصاد الجوية تعلن عن سقوط أمطار رعدية على تلك المناطق

Advertisements

صرح القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أشرف صابر، إن مدينتي حلايب وشلاتين بالإضافة إلى منطقة سلاسل جبال البحر الأحمر سوف تتعرض لأمطار رعدية غزيرة حتى يوم الاثنين القادم، بينما يسود طقس معتدل على باقي أنحاء الجمهورية، حتى صباح يوم الثلاثاء القادم.

وأضاف الدكتور أشرف صابر خلال تصريحات صحفية له اليوم، أن الاستقرار الجوي يصاحبه حالة من الهدوء النسبي في سرعات الرياح بشكل يعد كبير، مما يؤدي لتكون كميات كبيرة من الرطوبة على سطح الأرض، مما يتسبب في حدوث حالة من الاستقرار النسبي لدرجات الحرارة خلال فترات النهار، وتقل نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل، فيصل متوسطها درجة الحرارة إلى 19 درجة مئوية على معظم أنحاء الجمهورية.

Advertisements

وأكد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أبرز الظواهر الجوية خلال الوقت الراهن تتمثل في وجود انتشار الشبورة المائية بشكل كثيف على المناطق القائمة على السواحل الشمالية، وعلى مدن ومناطق الوجه البحري ومحافظة القاهرة، وتتلاشى مع بداية سطوع الشمس.

وتابع الدكتور أشرف صابر  أن درجات الحرارة على تسجل السواحل الشمالية ما يقرب من 27 درجة مئوية، ومحافظة القاهرة 26 درجة مئوية، ومدن ومناطق شمال الصعيد ما يقرب من 29 درجة مئوية، ومن ومناطق جنوب الصعيد 32 درجة.​


أقرا المزيد طقس غدا السبت ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى بالقاهرة 29

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق