وظائف بشركة مياه الشرب في المنوفية.. إليك التفاصيل

طرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، حاجتها لشغل عدد من الوظائف، واشترطت الشركة في إعلانها المطروح على موقعها الإلكتروني، أن يكون المتقدم من أحد أبناء محافظة المنوفية، وفي السطور التالية، يعرض موقع “مصر 365″، الوظائف المتاحة، وشروط التقدم.

وظائف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية
وظائف فنية
تخصصات (كهرباء – ميكانيكا – أعمال صحية).

وظائف حرفية
(سباك – خراط وبراد – لحام – سمكرة ودوكو سيارات – غطاس – سروجي سيارات – ميكانيكي – حرفي إطارات – كهربائي).

شروط التقديم
ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما، بشرط أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها أو مؤقتا طبقًا لقانون الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور.
وسيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات عبر الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة االمنوفية، ويشترط اجتياز اختبار اللياقة الطبية طبقًا لتقرير الهيئة العامة للتأمين الصحي مدرجًا به تحليل المخدرات والسموم.

التقديم والأوراق المطلوبة
صورة من بطاقة الرقم القومي ساري العمل بها، وصورة من شهادة الابتدائية أو محو الأمية، وصورة من شهادة الميلاد، بالإضافة لصورة من الحوالة البريدية.

يمكن تقديم الطلبات عبر الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، وسداد حوالة بريدية قيمتها 75 جنيهًا باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بحساب رقم (0723300005004818)، ولن يتم الالتفات لأي طلبات تقدم باليد.

ومن المقرر الإعلان عن الأسماء المنطبق عليها الشروط وموعد ومكان الاختبارات بإدارة الشركة وفروعها على الموقع الإلكتروني للشركة، ويتم التعاقد على العمل وفقا للنتائج المعتمدة.