أخبار مصر

بالفيديو.. اللقطات الأخيرة للطالبة شهد أحمد بالإسماعيلية قبل غرقها بالوراق

قام الإعلامي عمرو أديب بعرض مقطع فيديو تم التقاطه من قبل كاميرات المراقبة، حيث أوضحت الفيديو أخر لقطات ظهور الطالبة شهد أحمد طالبة كلية الصيدلية بجامعة السويس قبل غرقها بالوراق بمحافظة الجيزة.

تم عرض الفيديو الأول عبر برنامج “الحكاية” الذي يتم إذاعته عبر القناة الفضائية “MBC مصر” أن الطالبة شهد أحمد قد توجهت لموقف الإسماعيلية حيث استقلت من هناك سيارة قادمة إلى القاهرة، وأوضح فيديو آخر تم نشره عبر البرنامج للطالب شهد وهي تسير في أحد شوارع منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة ومتجهة نحو النيل.

وأوضح الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية” أن كاميرات المراقبة قد كشفت عن أن الطالبة شهد أحمد كانت تسير بالشارع الذي يصل إلى كورنيش النيل في تمام الساعة الـ 4:00 فجراً، ومرت من الشارع مرتين ولكنها لم ترجع بعد المرة الثانية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن النيابة العامة بشمال الجيزة تواصل التحقيقات بشأن العثور على جثة الطالبة شهد أحمد طالبة كلية الصيدلية، البالغة من العمر 19 عاماً، والتي كانت متغيبة منذ ثلاثة أيام.

قد أمرت النيابة بالتحفظ على هاتف الطالبة الشخصي، ليتم تفريغ المكالمات الصادرة، ورصد آخر الأشخاص الذين قاموا بالتواصل مع الطالبة من خلاله، للتوصل لفك لغز تواجه الفتاة من الإسماعيلية إلى الوراق بمحافظة الجيزة، وقد أمرت النيابة برصد تحركاته الطالب منذ تركها لمدينة الإسماعيلية حتى لحظة العثور على جثتها بمياه النيل في منطقة الوراق.

وقد أمرت النيابة العامة بدفن جثة الطالبة شهد أحمد، بعد الانتهاء من تشريح الجثة، وطلبت إجراء تحريات جنائية موسعة لكشف لغز الحادث، كما تم التحفظ على متعلقات الطالبة الشخصية المتمثلة في الشنطة وكارنيه الجامعة وبعض الأموال.

أقرا المزيد التفاصيل كاملة.. عن حكاية الطالبة “شهد أحمد” التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بوفاتها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى