المرور يوصى بتوخي الحيطة والحذر بسبب الشبورة المائية على الطرق السريعة

Advertisements

ناشدت الإدارة العامة للمرور، جموع سائقي بتوخي الحذر أثناء القيادة عموماً، وأثناء القيادة على الطرق السريعة والصحراوية والزراعية على وجه الخصوص بسبب ظهور الشبورة المائية بشكل كثيف منعاً لوقوع حوادث السير.

وشددت الإدارة العامة للمرور، على عدم استخدام السرعات الزائدة عن الحد المسموح به، مع تجنب تخطى السيارات الأخرى أثناء السير، وشدد على ضرورة الالتزام بالحارة الوسطى، مع اتباع الاسترشاد الخاصة بالخطوط الأرضية وترك زيادة في مسافات الأمان بين السيارات، و يجب استخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود سيارات أخرى على الطريق.

Advertisements

أهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين باتباع قواعد المرور، وإتباع الإرشادات الصادرة من قبل الإدارة العامة للمرور فى حالة وجود الشبورة المائية على الطرق الصحراوية والطرق السريعة حفاظاً على سلامة جميع المواطنين، وأعلنت إدارة المرور أن الأرقام الخاصة بالتليفونات التى قد تم الإعلان عنها للتواصل مع الإدارة العامة للمرور هي كالتالي، “01221110000 / 24021233/02 ” للمساعدة بحالات الطوارئ على الطرق الصحراوية أو على الطرق السريعة.

عملت اليوم اﻹدارة العامة للمرور تحت رئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور على تكثيف تواجد خدمات المرور على الطرق السريعة من أجل تأمين المواطنين بسبب وجود الشبورة الكثيفة، مع انتشار سيارات الإغاثة بأعلى الطرق السريعة لمتابعة الحالة المرورية، والإبلاغ عن أى معوقات بالطرق.


وعززت الإدارة العامة للمرور من انتشار ضباط المرور المزودين بالدراجات البخارية من أجل القيام بعمليات تأمين الطرق السريعة، والعمل على تأمين مرتادي الطرق للوصول إلى الأماكن التى يقصدونها للإبلاغ عن أى أعطال أو الإبلاغ عن وقوع أي حوادث مرور، وللقيام بعمليات تفويج السيارات إلى حين انقشاع الشبورة المائية.

أقرا المزيد المرور تغلق طريق بنى سويف/ الزعفرانة الصحراوي بسبب الشبورة المائية

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق