أخبار مصر

برنامج تمويل السيارة بضمان الوظيفة من بنك الإسكندرية.. إليك التفاصيل

يقدم بنك الإسكندرية خدمات وتسهيلات عدة للعملاء المتعاملين معه، منها القروض وبرامج التمويل لشراء السيارات الجديدة أو المستعملة بضمان الوظيفة، وفي السطور التالية، يعرض موقع “مصر 365″، تفاصيل برنامج تمويل السيارة بضمان الوظيفة من بنك الإسكندرية، والأوراق والمستندات المطلوبة.

برنامج تمويل السيارة بضمان الوظيفة من بنك الإسكندرية
قيمة برنامج تمويل السيارة من بنك الإسكندرية
تصل قيمة برنامج تمويل السيارة بضمان الوظيفة من بنك الإسكندرية لمليون جنيه مصري، لفترات سداد مختلفة تصل لثمانية سنوات، ويمكن من خلال البرنامج شراء سيارة جديدة، أو سيارة مستعملة.

شروط برنامج تمويل السيارة من بنك الإسكندرية
يشترط للحصول على تمويل السيارة بضمان الوظيفة من بنك الإسكندرية، أن يتراوح سن العميل من 21 وحتى 65 عاما، وحد أدنى في العمل لمدة ثلاثة أشهر.

المستندات لبرنامج تمويل السيارة من بنك الإسكندرية
– بطاقة الرقم القومي سارية المفعول.
– خطاب يوضح مفردات المرتب من جهة العمل.
– فاتورة حديثة للمرافق، ويشترط ألا يتعدى تاريخها ثلاثة أشهر.

يذكر أن بنك الإسكندرية، أعلن الأسبوع الماضي، تخفيض قيمة الفائدة بنسبة 2.5% على الشهادات الإدخارية الثلاثية صاحبة العائد الثابث الشهيرة باسم “ألكس ستار”، وأوضح أن الفائدة خفضت إلى 10% بعدما بلغت 12.5% على الشهادات الإدخارية الشهرية، فيما هبطت الفائدة على عوائد الشهادت الربع سنوية إلى 10.25% بعدما كانت بلغت 12.75%.

وأعاد البنك التعامل مع الشهادات الإدخارية “ألكس ستار” بعد وقف التعامل معها بسبب أسعار الفائدة، جاء ذلك بعد الاستقرار الذي شهده التعامل بعد خفض سعر الفائدة بنسبة 1%، ويأتي ذلك بعدما خفض البنك المركزي أسعار الفائدة ليصل مجموع ما خفضه البنك في أسعار الفائدة خلال 2019 إلى 3.5% وإلى 5.5% منذ بداية 2018، جاء ذلك بعد أن رفع “المركزي” الفائدة بنسبة 7% بعد تعويم الجنيه في نوفمبر 2016، بهدف دعم الجنيه أمام الدولار ومواجهة معدلات التضخم المرتفعة وقتها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى