أخبار مصر

خريطة امتحانات الفصل الدراسي الأول وموعد إجازة نصف العام

نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، خريطة امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019/2020، والتي يعرضها موقع “مصر 365″، في السطور التالية.

خريطة الامتحانات
امتحانات المرحلة الابتدائية
أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات المرحلة الابتدائية والتي تشمل الصفوف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، من المقرر أن تبدأ في 11 يناير المقبل وتستمر لمدة 7 أيام متتالية حتى 18 يناير المقبل، على أن تختار كل محافظة موعد الامتحانات وفق المواعيد المذكورة حسب ظروف مديريات التعليم التابعة لها.

امتحانات المرحلة الإعدادية
أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات المرحلة الإعدادية من المقرر أن تبدأ في 11 يناير وتستمر حتى لمدة 7 أيام متتالية حتى 18 يناير المقبل، وتختار كل محافظة موعد الامتحانات وفق المواعيد المذكورة حسب ظروف مديريات التعليم التابعة لها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم على الموقع الرسمي لها، أن امتحانات المرحلة الإعدادية، تشمل مراحل: الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي والصف الثالث الإعدادي.

امتحانات المرحلة الثانوية
أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات المرحلة الثانوية من المقرر أن تبدأ يوم 11 يناير وتستمر لمدة 12 يوما متتاليا حتى 23 يناير المقبل، على أن تختار كل محافظة موعد الامتحانات وفق المواعيد المذكورة حسب ظروف مديريات التعليم التابعة لها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم على صفحتها الرسمية، أن الامتحانات تشمل مراحل: الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي.

موعد إجازة نصف العام
ومن المقرر أن تبدـ إجازة منتصف العام في 25 يناير وتستمر حتى 6 فبراير 2020، بحسب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى