أخبار مصر

لإنقاذ حياة راكب.. هبوط اضطرارى لطائرة بمطار القاهرة الدولي

شهد اليوم الأربعاء مطار القاهرة الدولى حالة هبوط اضطراري لطائرة، أثناء رحلتها الجوية من باريس إلى موريشيوس، لإنقاذ حياة راكب يحمل الجنسية الفرنسية بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة بالإضافة تطور حالته الصحية حيث أصيب بضيق في التنفس، أثناء الرحلة الجوية للطائرة مما اضطر طاقم ركاب الطائرة أن يهبط هبوط اضطراري بمطار القاهرة، وتم نقل المصاب إلى أحد المستشفيات القريبة من المطار.

تلقى برج المراقبة بمطار القاهرة الدولي إخطاراً من قبل قائد إحدى الطائرات التابعة للخطوط الفرنسية للرحلة التي تحمل رقم 700 يطلب الهبوط الاضطراري بأرض مطار القاهرة الدولي، حيث تعرض راكب يحمل الجنسية الفرنسية يبلغ من العمر 47 عاماً لوعكة صحية مفاجئة وشديدة بالإضافة إلى تطورات حالته الصحية التي أدت إلى إصابته بضيق في التنفس.

وفور تلقى المطار الإخطار وتم السماح لقائد الرحلة الجوية الفرنسية بالهبوط على موقع “10” داخل المهبط ، وتم إحضار طبيب الحجر الصحي تحت إشراف مدير الحجر الصحي الدكتور حازم حسين، لتقديم الإسعافات الطبية الأولية للحالة وتم الكشف عليه، وتبين أنه يعاني من أزمة قلبية شديدة.

وقد قامت إسعاف مطار القاهرة الدولي ، تحت إشراف محمود غنيم، مشرف الإسعاف، بعمل الإجراءات اللازمة من أجل خروج ونقل الراكب الفرنسي الجنسية لأحد المستشفيات الخاصة المجاورة لمطار القاهرة من أجل استكمال العلاج اللازم.

أقرا المزيد تعرف على.. الإجراءات الواجب اتباعها للراغبين بأداء مناسك العمرة لهذا العام 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى