أخبار مصر

عاجل.. حريق هائل في خط بترول بالبحيرة و20 سيارة إطفاء للسيطرة عليه

نشب حريق هائل، منذ قليل، في عزبة المواسير التابعة لمركزإيتاي البارود في البحيرة، إثر اشتعال النار نتيجة لتسريب مواد بترولية من خط أنابيب شركة “طنطا للبترول”، ودفعت مديرية أمن البحيرة بنحو 20 سيارة إطفاء تابعة للحماية المدنية من أجل السيطرة على الحريق.

وأعلنت محافظة البحيرة حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، بعدما شهدت عزبة المواسير، التابعة لمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، اليوم، كسرًا في خط أنابيب تابعٍ لشركة طنطا للبترول، أسفر عنه تسريب في المجاري المائية.

وتلقى مدير أمن البحيرة اللواء مجدي القمري، إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية بالبحيرة العميد محمد بلبع، بوجود تسريب في خط مواد بترولية في إحدى المجاري المائية الموجودة في نطاق “عزبة المواسير” التابعة لمركز إيتاي البارود.

وانتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وفرضت قوات الأمن ورجال الحماية المدنية كردونًا أمنيًا في مكان الحريق، وتبين من الفحص وجود كسرٍ في ماسورة تابعة لخط شركة أنابيب البترول في طنطا، والتي تمر في عزبة “المواسير- معنيا” بمركز إيتاي البارود.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت شركة البترول في طنطا، وجرى غلق خط أنابيب البترول، وعينت حراسة من مركز الشرطة في المكان المذكور، وجارٍ رفع آثار التسريب من ترعة قرية المواسير.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى