قوافل طبية من الشباب والرياضة في 4 محافظات.. تعرف على المواعيد

Advertisements

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تنظيم 4 قوافل طبية، لمحافظات: القاهرة، كفر الشيخ، المنيا، وجنوب الوادي، بداية من 18 نوفمبر الجاري، بالتعاون مع الجامعات المصرية، وفي السطور التالية، يعرض موقع “مصر 365″، مواعيد القوافل الطبية في الأربعة محافظات، بحسب ما أعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة، عبر الموقع الرسمي لها.

قوافل طبية بمحافظة القاهرة
تتم القوافل الطبية التابعة للشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، في قرية نكلا، وتبدأ يوم 18 نوفمبر الجاري

Advertisements

قوافل طبية بمحافظة كفر الشيخ
تتم القوافل الطبية التابعة للشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، في قرية شباس الشهداء، وتبدأ يوم 18 نوفمبر الجاري.، وفي قرية صندلا، تبدأ القافلة الطبية يوم 25 نوفمبر الجاري، وفي قرية الفقهاء القبلية تبدأ القافلة يوم 2 ديسمر المقبل.

قوافل طبية بمحافظة المنيا
تتم القوافل الطبية التابعة للشباب والرياضة بمحافظة المنيا، في قرية صفط اللبن، في 18 نوفمبر الجاري، وفي جزيرة شارونه “مغاغة”، تبدأ القوافل في 2 ديسمبر المقبل، وبقرية بني مزار تبدأ في 16 ديسمبر المقبل، وفي منشأة زعفرانة “أبو قرقاص”، تبدأ في 13 يناير المقبل.


كما تبدأ القافلة الطبية في قرية سمالوط في 27 يناير المقبل، وتبدأ في زاوية الجدامي “مغاغة”، في زاوية الجدامى يوم 10 فبراير المقبل، وفي البدرمان “دير مواس” تبدأ في 24 فبراير المقبل.

قوافل طبية بمحافظة جنوب الوادي
تتم القوافل الطبية التابعة للشباب والرياضة في محافظة جنوب الوادي في قرية أبنود، يوم 17 ديسمبر المقبل، وتبدأ بقرية كرم عمران يوم 17 ديسمبر المقبل، وفي قرية كلاحين الحاجر تبدأ في 19 ديسمبر المقبل.

وتهدف القوافل الطبية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات، للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة، وتقديم العلاجات المجانية لغير القادرين، فضلا عن إكساب طلاب الكليات الخبرات، وتوفير العديد من الأطباء والممرضين والأدوية المجانية، وتحويل بعض الحالات التي تستدعي للمستشفيات للعلاج، أو إجراء جراحات عاجلة.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق