أخبار مصر

الحكومة تنفي شائعات إلغاء مجانية التعليم

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد من شائعات في الفترة الأخيرة، حول إلغاء مجانية التعليم، وأكد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وترددت شائعات بعدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول اعتزام الحكومة إلغاء مجانية التعليم، وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم، والتي أكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، مطالبة بتحري الدقة قبل نقل وتداول المعلومات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيان لها مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن مجانية التعليم لا مساس بها، فالتعليم حق مكفول للجميع، يكفله الدستور، كما تهتم الوزراة بتحسين الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب بمختلف المراحل، وتعمل الدولة على الاهتمام بملف التعليم وتطويره، وتقديم الخدمات التعليمية المتطورة والمتميزة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيانها، أن الدولة تهتم بالتعليم في ظل تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تسعى مصر لتحقيقها، دون تفرقة بين الجميع، والعمل على تطوير المناهج المدرسية من خلال متخصصين، وإعداد الطلاب جيدا، والاهتمام ببناء الإنسان المصري.

وناشدت وزارة التربية والتعليم في بيانها، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، بالتأكد من مصادر المعلومات قبل تداولها، منعا لنقل معلومات وشائعات لا أساس لها من الصحة، تثير البلبلة، كما يمكن الاتصال والتواصل مع وزارة التربية والتعليم، عند الشكاوى أو الاستفسار عن أمور معينة، وذلك من خلال الرقم (27963273/02).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى