منحة إعداد القيادات المجتمعية من الشباب والرياضة.. إليك التفاصيل

Advertisements

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، منحة مدعمة لإعداد القيادات المجتمعية، وفتحت باب التقدم للمنحة، والتي نستعرض شروطها وتفاصيبها في السطور القادمة.
منحة إعداد القيادات المجتمعية من الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنطلاق المنحة المدعمة لإعداد القيادات المجتمعية، بالتعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وفتح باب التسجيل حتى 23 نوفمبر الجاري.

Advertisements

شروط منحة إعداد القيادات المجتمعية
وضعت وزارة الشباب والرياضة عدة شروط للتقدم للمنحة، على رأسها ألا يقل سن المتقدم عن 20 عاما وألا يزيد عن 40 عاما، كما يشترط حصول المتقدم على مؤهل متوسط على الأقل، وألا يكن سبق له الاشتراك في المنحة من قبل، ولابد من اجتيازه المقابلات الشخصية المقرره لذلك.

الأوراق المطلوبة
صورة من بطاقة الرقم القومي سارية المفعول، وصورة من المؤهل الدراسي، واستمارة إلكترونية يتم شرائها من مقر مركز التدريب بالأكاديمية، بالإضافة لسيرة ذاتية حديثة، وصور شخصية حديثة أيضا، مع تقديم إقرار بعدم الاستفادة من المنحة من قبل.

برنامج منحة القيادات المجتمعية
يستمبر برنامج منحة إعداد القيادات المجتمعية لمدة 20 ساعة، ويتم تقسيم الساعات على 5 أيام، بواقع 4 ساعات يوميا، وتكلفة المنحة تصل لـ500 جنيه، تتحمل وزارة الشباب والرياضة منها 300 جنيه، ويدفع المتقدم 200 جنيه فقط.

ويتم إجراء المقابلات الشخصية بمقر مركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية لمن تم الإعلان عن أسمائهم بشكل مبدئي، وتحديد مواعيد البرامج، والتي يتم تحديدها بحسب اكتمال الأعداد الخاصة بكل برنامج، والذي يتم التدريب خلاله على أيدي خبراء متخصصين، توفرهم أكاديمية السادات للعلوم الإدارية.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق