أخبار مصر

تحديث: اخر اخبار مصر اليوم السبت 9 ابريل 2016: امطار غزيرة وعاصفة ترابية شديدة بالإسكندرية

اخر اخبار مصر اليوم، جاء موعدنا اليومي مع أهم واخر اخبار مصر اليوم، نستعرض معكم الآن من خلال موقع مصر 365 اخر اخبار مصر اليوم السبت وهو الموافق 9 ابريل 2016، نقدم لكم أهم الاخبار العاجلة بجمهورية مصر العربية، اخبار سياسية واخبار اقتصادية واخبار تعليمية واخبار صحية واخبار محليات، نتمنى أن تقوموا دائماً بمتابعتنا للتعرف على احدث الأخبار المصرية وأهم واخر الاخبار العاجلة بمصر على موقع مصر 365.
امطار غزيرة وعاصفة ترابية شديدة بالإسكندرية
شهدت مافظة الإسكندرية في الساعات المتأخرة من يوم الجمعة 8 ابريل 2016 عاصفة ترابية شديدة ورعد وبرق، كما شهدت أمطار غزيرة بأماكن متفرقة داخل المحافظة، وهذا يعتبر تقلب مفاجئ في حالة الطقس بعد طقس حار طوال اليوم وسماء مشمسة.
جسر بري يربط السعودية بمصر
منذ سنوات عديدة تمنت جمهورية مصر العربية ربط مصر بالسعودية من خلال توافر جسر بري، والآن أصبح هذا التمني حقيقة بعد موافقة الملك سلمان على القيام بمشروع الجسر البري بين مصر والسعودية، حيث أكد وزير النقل المصري أنه سوف يبدأ فوراً في الدراسة الفنية لهذا المشروع وإنجاز هذا المشروع القومي بأسرع وقت.
مخالفة 350 شركة سياحية في قواعد العمرة هذا العام
أكد اليوم وكيل وزارة السياحة المصرية عن ضبط 350 شركة سياحية مخالفة لقواعد وضوابط العمرة خلال هذا العام، وقد جائت هذه المخالفات العديدة من أجل كسب وتحصيل مبالغ مالية إضافية من المعتمرين المصريين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى