مواطنون يصطفون أمام مسجد المشير في انتظار جنازة مبارك

Advertisements

اصطف العديد من المواطنين أمام سور مسجد  المشير طنطاوي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء للمشاركة في مراسم جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بعد أن وافته المنية صباح أمس الثلاثاء بعد تعرضه لوعكة صحية تم نقله على إثرها لأحد المستشفيات، وقد خضع الرئيس الأسبق بناء على تصريحات من نجله علاء لعملية جراحية ولكنه لم يذكر أي تفاصيل بشأنها.

نعت رئاسة الجمهورية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لما قدمه للوطن الغالي كأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، وأعلنت البلاد حالة الحداد لمدة 3 أيام، كما وصفته القيادة العامة للقوات المسلحة بأنه “ابن من أبنائها، وقائد من قادة حرب أكتوبر المجيدة”.

Advertisements

أعلنت  محافظة القاهرة تنكيس الإعلام بديوان عام المحافظة، وكافة الأجهزة التنفيذية التابعة لها لمدة 3 أيام حداداً على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك اعتباراً من اليوم الأربعاء حتى يوم الجمعة.

تأتي تلك الخطوة في إطار حرص المحافظة على تنفيذ القرار الصادر عن رئاسة الجمهورية والخطاب الصادر من رئاسة مجلس الوزراء والمحافظات بإعلان حالة الحداد لمدة 3 أيام اعتباراً من اليوم الأربعاء على مستوى الجمهورية لرحيل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء.


أقرا المزيد صورة من تصريح دفن مبارك تكشف سبب الوفاة

Advertisements
الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق