وزارة الصحة تعلن رسمياً عزل العائدين من خارج مصر لمدة 28 يوم كامل بسبب كورونا

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

أعلنت وزارة الصحة والسكان بصفة رسمية اليوم الجمعة عن إطالة مدة عزل العائدين من خارج مصر وخاصة العائدين من العمرة، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية التي تواصل الوزارة والحكومة المصرية بشكل عام السير عليها للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت وزارة الصحة والسكان في بيان رسمي اليوم الجمعة أن أي مواطن مصري عائد من الخارج مهما كانت البلد التي يتواجد فيها إضافة إلى العائدين من العمرة، سوف يتم عزلهم في الحجر الصحي لمدة 28 يوم كامل بعيداً عن بقية المواطنين.

Advertisements

وأشارت أيضاً إلى أن حالة كل مواطن سوف تُحدد مكان العزل، حيث سيتم نقل أي مواطن مصاب بفيروس كورونا المستجد على الفور إلى إحدى مستشفيات العزل، فيما سوف يتم وضع بقية المواطنين في العزل المنزلي حتى نهاية المدة الجديدة التي تم الإعلان عنها.

وشددت وزارة الصحة والسكان على ضرورة بقاء جميع المخالطين لجميع المواطنين العائدين مؤخراً من خارج مصر في منازلهم حتى نهاية موعد المدة الجديدة، وذلك حفاظاً على أرواح بقية أفراد الشعب المصري ومحاولة السيطرة على انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء الجمهورية.


يُذكر أن أعداد المصابين بفيروس كورونا داخل مصر قد ارتفعت بشكل واضح على مدار الأيام الماضية، حيث وصلت حتى هذه اللحظة إلى 495 حالة مصابة بالفيروس.

إقرأ أيضاً: فيديو .. تعرف على كيفية تدمير فيروس كورونا للجهاز التنفسي والرئتين

Advertisements
الوسوم

تعليق واحد

  1. عزل منزلى ايه ليهم هما يقعدوا فى مكان محدد تحدده الدوله لان فيه منهم مش هايحترم العزل فى البيت وهايخرج وناس هاتزوره
    انا شايف دول يروحوا عزل فى مستشفى تحددها الحكومة تكون مطرفة لمدة 20 يوم لو ظهرت اعراض لحد يحول للحجر الصحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق