الأمانة العامة للصحة النفسية تعلن دعم مصابي فيروس كورونا والأطباء نفسياً

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

أعلنت الأمانة العامة للصحة النفسية بصفة رسمية اليوم السبت عن بدء تقديم الدعم النفسي لكافة المصابين بفيروس كورونا المستجد إضافة إلى جميع الأطباء في مصر، وذلك في إطار سعيها لخروج مصر من هذه الأزمة بسلام ودون خسائر كبيرة في الأرواح.

وأكدت الأمانة العامة للصحة النفسية في بيان رسمي اليوم أنها سوف تعمل على تقديم الدعم النفسي والمعنوي للمصابين بفيروس كورونا في مصر في المقام الأول، ثم تقديم الدعم النفسي لكافة الأطباء والممرضين على حد سواء.

Advertisements

وأشارت أيضاً إلى أن ذلك الدعم النفسي سوف يصل أيضاً إلى كافة فئات المجتمع المصري الأخرى على مدار الأيام القليلة القادمة، وذلك في إطار سعي الأمانة العامة للصحة النفسية لتحفيز المواطن المصري من أجل عبور هذه المرحلة الصعبة بسلام.

وشددت الأمانة العامة للصحة النفسية على أن الدعم النفسي سوف يتم تقديمه إلى جميع الفئات السابقة عبر رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة، على أن تكون الرسالة الموجهة بصفة خاصة إلى الأطباء والممرضين تحت شعار “جيش مصر الأبيض”.


وأضافت أيضاً أن وزارة الصحة والسكان تبذل مجهودات كبيرة طوال الأسابيع الماضية من أجل محاولة الحد من انتشار فيروس كورونا، وهو الأمر الذي دفع الأمانة العامة للصحة النفسية إلى محاولة تقديم المساعدة.

إقرأ أيضاً: عقوبات صارمة من النيابة العامة في حالة نشر شائعات عن فيروس كورونا عبر السوشيال ميديا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق