رسمياً .. وزارة الصحة تعلن ارتفاع أعداد المصابين والوفيات في مصر بسبب فيروس كورونا

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

أعلنت وزارة الصحة والسكان بصفة رسمية اليوم السبت ارتفاع أعداد المصابين والوفيات في مصر، بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا والذي اجتاح العالم بأكمله على مدار الأشهر القليلة الماضية.

وأكدت وزارة الصحة والسكان في بيان رسمي لها اليوم أن عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر قد وصل إلى 576 حالة، حيث سجل اليوم اكتشاف 40 حالة إيجابية جديدة من بين المخالطين للحالات السابقة.

Advertisements

وأشارت أيضاً إلى أن الحالات الجديدة تضمنت 39 مواطناً مصرياً إضافة إلى مواطن من الأردن، مؤكدة في الوقت ذاته أن عدد الحالات التي تم شفائها في مصر من فيروس كورونا المستجد قد وصل إلى 121 حالة حتى اليوم.

وشددت وزارة الصحة والسكان على أن اليوم السبت شهد وفاة 6 حالات جديدة في مصر بسبب فيروس كورونا، حيث تمثلت هذه الحالات في مواطن إيطالي يبلغ من العمر 73 عاماً، إضافة إلى 5 مواطنين من مصر تتراوح أعمارهم بداية من 57 عاماً وحتى 78 عاماً.


وأضافت أيضاً أن عدد الحالات التي تحولت نتائجها المعملية من نتيجة إيجابية إلى نتيجة سلبية قد وصل إلى 161 حالة، علماً بأن عدد الأشخاص الذين غادورا مستشفيات العزل اليوم قد وصل إلى 5 جميعهم من مصر.

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أن جميع المصابين يخضعون للرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات.

إقرأ أيضاً: نصائح هامة من الصحة العالمية لأصحاب الأمراض المزمنة للوقاية من فيروس كورونا

Advertisements
الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق