أخبار مصر

وزارة الصحة تعلن تسجيل 168 إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة 13 حالة

قامت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، بإعلان خروج 43 من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات العزل والحجر الصحى المصرية، بينهم 3 أجانب، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 596 حالة حتى اليوم.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا في مصر  ارتفع ليصبح 781 حالة، من ضمنهم الـ 596 متعافيًا بشكل كامل

وأضاف أنه تم تسجيل 168 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 13 حالة.

وقال مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة أن إجمالي العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الخميس، هو 2673 حالة من ضمنهم 596 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و196 حالة وفاة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى