أخبار مصر

نجيب ساويرس يسخر من ترامب بسبب تهنئة زوجته بعيد ميلادها الخمسين !

أثار نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري المعروف حالة من الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سخريته من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إثر تهنئة زوجته عبر السوشيال ميديا بعيد ميلادها الخمسين.

وقام نجيب ساويرس بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “يا راجل يا منافق”، كما أرفق هذه التغريدة بإحدى التعبيرات الضاحكة بشدة في إشارة منه إلى نفاق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد احتفاله المبالغ فيه بعيد ميلاد زوجته ميلانيا بعيد ميلادها الخمسين.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر احتفالاً بعيد ميلاد زوجته ميلانيا، وكتب فيها التالي:

  • عيد ميلاد سعيد ميلانيا، سيدة أمريكا الأولى العظيمة.

ويرى نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري المعروف أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحاول أن يقوم بمغازلة زوجته وخداعها بهذه الكلمات الجميلة رغم بلوغها 50 عاماً، وهو النفاق الذي أظهره للعلن فقط لا غير بعكس ما يدور في داخله مثل أي رجل تبلغ زوجته من العمر 50 عاماً.

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال من جانب المصريين على هذه التغريدة الساخرة من طرف رجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث سانده العديد من الرجال في هذه التغريدة ووقفوا في صفه ساخرين أيضاً بدورهم من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ولم يسلم نجيب ساويرس أيضاً من العديد من الانتقادات التي تم توجيهها له من جانب العديد من السيدات والفتيات من جميع المتابعين له بصفة عامة، حيث رأت العديد من السيدات أن تلك التغريدة من جانب نجيب ساويرس من شأنها إهانة السيدات التي يبلغن من العمر 50 عاماً، كما وصفت بعض السيدات هذه التغريدة بالعنصرية وسط ردود أفعال غاضبة للغاية.

وحرصت بعض السيدات بدورها على السخرية أيضاً من الرجال بعد بلوغهم سن الخمسين، مما جعل تغريدة نجيب ساويرس تتحول إلى محل نقاش مثير للجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الرجال والسيدات.

إقرأ أيضاً: زاهي حواس يرد بقوة على علي جمعة بشأن تعليم سيدنا إدريس المصريين لبناء الأهرامات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى