أخبار مصر

أسد الأبرز.. الداخلية تطرح لوحات سيارات جديدة للبيع بمزاد إلكتروني علني

طرحت وزارة الداخلية، 6 لوحات جديدة، للبيع بنظام المزاد العلني الإلكتروني، وذلك من خلال موقع “لوحتك دوت كوم” الذي تشرف عليه الإدارة العامة لنظم معلومات المرور التابعة للوزارة.

ومن المقرر أن يغلق باب التزايد على شراء لوحين مساء الغد الاثنين الموافق 5 أبريل الجاري، فيما يغلق باب المزايدة على اللوحة الثالثة مساء يوم الثلاثاء، ويستمر التزايد على اللوحات الثلاث حتى مساء الأربعاء القادم الموافق 7 من أبريل.

ووصل سعر لوحة “ه أ 9999” المطروحة بالمزاد الحالي إلى 100 ألف جنيه، بينما وصل سعر لوحة “أ سـ د 7” إلى 485 ألف جنيه ويزايد عليها ثلاثة أشخاص، كما وصل سعر  اللوحة الثالثة والتي يتنافس عليها شخص واحد، واتي سجلت السعر الأعلى بالمزاد الجاري هي “ب 3” إلى 750 ألف جنيه، فيما بلغ سعر اللوحة الرابعة والمكونة من أرقام وحروف “عـ يـ د 8888” ويتزايد للحصول عليها ثلاثة أشخاص 100 ألف جنيه.

ويتزايد للحصول على اللوحة الخامسة في مزاد الداخلية هي “مـ يـ د 5555” شخص واحد بلغ سعرها حتى الآن 75 ألف جنيه، فيما وصل سعر اللوحة السادسة والأخيرة بالمزاد الحالي وهي “و أ 1111” إلى 100 ألف جنيه.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت منذ أسابيع، عن تجاوز إجمالي مبيعات اللوحات منذ البدء في خدمة المزاد الإلكتروني منتصف عام 2017 وحتى الآن حاجز الـ300 مليون جنيه، ويذهب ربح هذه المزادات لصالح صندوق تحيا مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى