أخبار مصر

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للموظفين بالجهاز الإداري للدولة

أعلنت وزارة المالية في بيان لها، مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل الجاري للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وكشفت عن بداية الصرف من الاثنين 26 أبريل وحتى الأربعاء 28 أبريل، على مدار 3 أيام.

وكشفت الوزارة أنه سيتم تقسيم الوزارات والجهات المختلفة على الأيام الثلاثة، كما أهابت بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، من أجل العمل على تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان والحد من التجمعات في ظل مواجهة الدولة لفيروس كورونا وحماية المواطنين من الإصابة بالفيروس المستجد.

ولفت طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إلى إنه تم وضع مواعيد صرف محددة سابقة لمرتبات شهري أبريل ومايو 2021، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل

وتقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الاثنين 26 أبريل.

يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل سيتم صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء 27 أبريل، يليها صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 28 أبريل.

وخصصت وزارة المالية يوم الخميس الموافق 29 أبريل لصرف مرتبات العاملين بجميع الوزارات والجهات الهيئات الذين لم يصرفوا رواتبهم في الأيام الثلاثة.

ولم تعلن وزارة المالية أسماء الوزارات والجهات الموزعة على كل يوم من الأيام الثلاثة المذكورة أعلاه، وذلك بعد اختلاف التوزيعة عن الشهور السابقة.

وطالبت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث تتوافر المرتبات في أي وقت، بداية من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، لذا فإن الموظفين ليسوا بحاجة  التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى