أخبار مصر

“ع السريع قبل رمضان” تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات الرمضانية 2021

ع السريع قبل رمضان: فقرة يومية للتنبيه على ما يهم المصريين.

تعد قناة الحياة مسلسلات واحدة من أفضل قنوات المسلسلات خاصًة في شهر رمضان المبارك، وكعادتنا في مصر 365، ننشر مقالات سريعة عما قد تحتاجه لتجربة رمضانية فريدة، أولها بنشر ترددات القنوات الهامة، وثانيها، بنصائح “ع السريع” لتجربة رمضانية مشوقة.

قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات الرمضانية

تعرض قناة الحياة مسلسلات كعادتها، العديد من المسلسلات الرمضانية الممتعة، وتضم باقة قنوات الحياة أهم مسلسلات رمضان 2021 ونذكر بعضها.

  1. مسلسل القاهرة كابول
  2. مسلسل احسن اب
  3. مسلسل ضل راجل
  4. مسلسل النمر
  5. مسلسل عالم موازي
  6. وكل ما نفترق

ولا شك أن هذه الكوكبة من النجاح من الصعب أن تجتمع على شاشة واحدة، لكن لحرص قناة الحياة على إمتاع الجمهور، استطاعت أن تحصل على حقوق بث هذه البرامج الرمضانية للعام 2021.

تردد قناة الحياة الزرقاء

ولأن الحياة دائما ما عودت المشاهد المصري على أنها في المقدمة، بالتأكيد يبحث الكثيرون عن تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات الرمضانية الشيقة، ونحن هنا في مصر 365 ومحرري فقرة “ع السريع” ننشر لك أحدث تردد لقناة الحياة مسلسلات.

التردد 11785 ميجا هرتز
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4

طريقة إدخال تردد قناة الحياة الزرقاء في الريسيفر

لتنزيل قناة الحياة الزرقاء على الريسيفر الخاص بكم، قم بالضغط على زر Menu أو “القائمة” ثم ادخل على قائمة “الترددات” ثم حدد “القمر الصناعي نايل سات” ثم قم بالدخول على “قائمة الترددات” وبعد ذلك قم بإدخال التردد بكافة المعلومات الواردة في الجدول بالأعلى، ثم قم بالضغط على “تنزيل أو بحث” واستمتع بباقة من المسلسلات الرمضانية التي ستعرض على قناة الحياة مسلسلات أول بأول.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى