أخبار مصر

دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021.. اللهم أذقنا حلاوة دوام مددك

من أفضل ما يبدأ به المسلم يومه، من صيام وقيام وقراءة القرآن وذكر الله، هو الدعاء والتضرع إلى الله بما يريده، وبتحسين الحال إلى الأفضل، حيث ورد حديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، قوله “ثلاثة لا ترد دعوتهم، الإمام العادل، والصائم حتى يفطر، ودعوة المظلوم”، لذا يجب على المسلم أن يغتنم شهر رمضان للدعاء والتضرع إلى الله وكله يقين بأن الله لن يرده خائبا وسيستجيب لكل ما يطلب، ومن بين الأشياء التي يبحث عنها الصائمون خلال شهر رمضان 2021، دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021، كي يدعو الله به ويتقرب به إلى الله، طامعا في عفوه ورضاه، وترصد لكم السطور التالية كل ما تريد معرفته عن دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021، وهي كما يلي فتابعونا.

دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021.. اغتنموا الصيام

وعلى المسلم أن يغتنم فرصة الصيام ولحظة الإفطار للدعاء، بأن يدعو الله بالخير كله عاجله وآجله، وأن يدعو الله بأن يبعده عن الشهر كله عاجله وآجله، وهو موقن أن الله سيمن عليه بالإجابة ويحقق له ما يريد.

ومن بين الأدعية المحببة دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021، ومن بينه: اللهم إنا نسألك في هذا اليوم المبارك أن تتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا، اللهم إني أسألك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان، اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار.

ويردد المسلم دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021، وهو: اللهم يا من تفرَّدتَ بمِلْكِك لحالي، اصرف عني اغتراري بأوهامي وفُكَّ أسري من أوحالي، وخذ بيدي في سيري في حياتي لأعيش بأنوار مددك لي في كل أحوالي.

ويمكن للمسلم ترديد دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021، وهو: اللهم إنا نسألك أن تنظر إلينا بعين جمالك فتغسل عقولنا وبواطننا من سوء الأفكار، وأن تقسم لنا من لطيف أنسك ما تنقي به أفئدتنا من أشباح المخاوف والأخطار، وأن تفتح علينا بالبساطة جنة البسط والطمأنينة واللطف والحنان كاملة الأنوار، يا لطيفًا لم تزل رضِّنا بما نزل، واحفظ قلوبنا من الوَجَل بأنك معنا لم تزل.

ويردد المسلم أيضا دعاء سابع أيام شهر رمضان مكتوب 2021، وهو: اللهم علمنا الأدب مع سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومع آل بيته السادة الكرام، ومع سلفنا الصالح، ومع عبادك الصالحين، وافتح علينا فتوح العارفين بك، وصلِّ اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور.

ويسأل المسلم الله تعالى من الخير كله، كما يمكن للمسلم ترديد دعاء سابع أيام شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو: إنَّا نسألك بحق بديع ما بثثته من أنوار جمال في هذا اليوم المبارك، أن ترزقنا قلوبا على أسكن قلب وهبته لعبد اصطفيته ليكون من أهل الرضا، حتى نذوق حلاوة دوام مددك وعطفك وكرمك في كل ما يجري به القضاء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى