أخبار مصر

الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 20-4-2021 بعد انكسار الموجة الحارة

شهدت مصر اليوم انخفاضا حادا في درجات الحرارة بمقدار نحو 10 درجات، بعد موجة شديدة الحرارة ضربت البلاد في الأيام الماضية، وشبهها المصريون بـ”حر أغسطس”، وبدأ المصريون البحث عن حالة الطقس في مصر، لمعرفة تفاصيل أكثر عن الطقس، وهل سيستمر الانخفاض في درجات الحرارة أم سترتفع مرة أخرى، وفي السطور التالية، نقدم للقراء كل ما يريدون معرفته عن حالة الطقس في مصر، وعن درجات الحرارة المتوقعة في بعض الأنحاء، وهي كما يلي فتابعونا في السطور التالية.

الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 20 –  4 – 2021

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس يوم، أن الموجة الباردة وصلت إلى مصر خاصة غرب البلاد، وشعر بها سكان مدينتي مطروح والسلوم، حيث تحسنت درجات الحرارة وتحسنت حالة الطقس اليوم، بعد الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

وبحسب خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انكسرت الموجة شديدة الحرارة التي ضربت مصر مؤخرا، واستمرت لأيام، وذلك بقيمة تتراوح بين 10 وحتى 12 درجة، على شمال البلاد حتى محافظة القاهرة، حيث يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار على السواحل الشمالية للبلاد، يكون حار على محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، بينما يظل الطقس شديد الحرارة على الصعيد في جنوب مصر.

الطقس في مصر غدا الأربعاء 21 – 4 – 2021

يشهد طقس غدا الأربعاء 20 – 4 – 2021 فرصة لسقوط أمطار، تكون خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وكذا سلاسل البحر الأحمر، وعلى جنوب البلاد، وتكون نسبة الأمطار 30%، وعلى فترات متقطعة وليست متصلة، كما تنشط الرياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وعلى محافظة جنوب سيناء.

الطقس في مصر يوم الخميس 22 – 4 – 2021

تكون الفرص يوم الخميس مهيئة لسقوط أمطار تكون خفيفة إلى متوسطة، كما تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وعلى سلاسل البحر الأحمر وعلى جنوب الصعيد، وتكون بنسبة 30% على فترات متقطعة وليست متصلة، كما تنشط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وعلى جنوب البلاد.

الطقس في مصر يوم الجمعة 23 – 4 – 2021

يشهد طقس الجمعة حركة للرياح على مناطق من محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وعلى السواحل الشرقية وشمال الصعيد، وجنوب سيناء.

الطقس في مصر يوم السبت 24 – 4 – 2021

تنشط حركة الرياح في بعض الأحيان السبت المقبل، على مناطق من محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

الطقس في مصر يوم الأحد 25 – 4 – 2021

تنشط حركة الرياح في بعض الأحيان السبت المقبل، على مناطق من محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى