أخبار مصر

المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 وسط إجراءات احترازية مشددة

ما إن انتصف الشهر حتى بدأ الموظفون في البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 خصوصاً أنه يأتي هذا العام بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، الذي تنفق فيه الأسر مبالغ أكثر من المعتاد وذلك لكثرة الولائم والعزومات فيه، إضافة إلى عيد الفطر المبارك الذي يأتي بعد نحو 20 يوما، وتنفق فيه الأسر على “لبس العيد” و”كحك العيد” وما إلى ذلك من أشياء تخص العيد وبهجته، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021، وهو كما يلي فتابعونا في السطور التالية..

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

واحتل البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 قوائم الأكثر بحثاً على موقع جوجل، ويسأل كثيرون عنها على جروبات الموظفين على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق “واتساب”، خصوصاً أن شهر رمضان ما زال يتبقى فيه أكثر من 20 يوماً وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من المصروفات لسد احتياجات الأسر المصرية.

وما زاد من عمليات البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 أنه الراتب الأخير الذي يتقاضاه الموظفون قبل حلول عيد الفطر المبارك، الذي يشهد تنزه المواطنين في الحدائق والنوادي ومنح الأطفال العيديات للترفيه عن أنفسهم، وكل هذا يتطلب الكثير من المصاريف وهو ما يدعو الناس للبحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 بشكل كبير.

وتتخذ الدولة المصرية الكثير من الإجراءات الاحترازية التي تحافظ من خلالها على صحة المواطنين ومنها توسيع قاعدة الموظفين الذين يتقاضون مرتباتهم من خلال ماكينات الصراف الآلي، الأمر الذي يمنع التكدس في الوزارات والهيئات التي يعملون فيها ويمنع تداول الأموال بين أكثر من يد، وهو ما يقلل عدوى انتشار فيروس كورونا بين الناس.

كما طبقت الدولة المصرية الكثير من التدابير الوقائية لحماية المواطنين من عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) ومنها منع دخول أي مواطن لا يرتدي الكمامة الواقية إلى جميع البنوك ومكاتب البريد في مختلف المحافظات، الأمر الذي يحجّم من انتشار فيروس كورونا بين الناس، وهو ما أثنى عليه المواطنون ويطبقونه بكل حزم وحسم من أجل الحفاظ على صحتهم وصحة أبنائهم.

في السطور التالية نوضِّح مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة وكذلك أيضاً مواعيد الصرف من ماكينات الصراف الآلي ATM في البنوك.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

وضعت وزارة المالية جدولاً من أجل تنظيم مسألة صرف مرتبات شهر أبريل من خلال ماكينات الصراف الآلي في البنوك، وسيكون الصرف في الفترة الزمنية ما بين 26 و28 أبريل الحالي، وذلك من أجل تغطية جميع رواتب كل الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، طبقاً للإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة المصرية من أجل التصدي لفيروس كورونا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى