أخبار مصر

موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021.. الأسئلة قصيرة 

تشغل التطورات التي يشهدها نظام التعليم في مصر على مستوى مختلف المراحل التعليمية سواء سنوات النقل أو الشهادات، أولياء الأمور خلال هذه الفترة، ومن آخر الأمور التي يبحث عنها الآباء والأمهات موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021، وفي السطور التالية نوضح لكم كل ما تريدون معرفته عن موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021، وهو ما نقدمه لكم بتفاصيله كاملة في السطور التالية، فتابعونا..

موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021

وتصدِّر موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021 محرّكات البحث وأبرزها على محرك البحث جوجل وكذلك المنصات التعليمية المتخلفة ومجموعات أولياء الأمور على تطبيق “واتساب” ومواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” و”تويتر”، وذلك من أجل التحضير الامتحان وحث التلاميذ على استذكار منهج شهر أبريل.

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021 أيضاً على حساب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي كثيراً ما يتفاعل مع الطلاب وأولياء الأمور ويرد على أسئلتهم واستفسارتهم حرصاً منه على عدم ترديد الشائعات.

ويقدّم “مصر 365” في السطور التالية لجميع القراء موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021 حتى يجهِّز الطلاب أنفسهم لأداء الامتحان وهم يعرفون موعده حتى يستذكرون دروسهم دون ضغوط.

موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021.. جهزوا نفسكم للامتحانات

ويؤدي الطلاب في الصف الخامس الابتدائي امتحانات شهر أبريل الجاري للعام الدراسي 2021، يوم الإثنين المقبل الموافق 26 أبريل، ومن المقرر أن يؤدي الطلاب هذا الامتحان المجمع في ورقة واحدة.

وفي اليوم ذاته وهو الإثنين 26 أبريل 2021 من المقرر أي يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات شهر أبريل، بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

في السياق، شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية في جميع أنحاء الجمهورية باتباع التعليمات وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب خوفا من التقاطهم للعدوى.

ولأولياء الأمور والطلاب الذين يبحثون عن موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021 يجب العلم أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قالت إن امتحانات شهر أبريل سيجري فيها مراعاة أن تكون أسئلة الامتحان قصيرة ومن داخل مقرر شهر أبريل فحسب، وأن الامتحانات ستكون صباحية وذلك لتزامنها مع شهر رمضان المبارك.

ويجب على الطلاب الذين سيؤدون امتحان شهر أبريل 2021 النوم مبكراً وعدم السهر حتى يكونون في كامل تركيزهم أثناء أداء الامتحان، وهو الأمر الذي يجب على أولياء الأمور الحرص عليه وحث أبنائهم على اتباعه خصوصاً أن شهر رمضان يشهد سهر العديد من المواطنين حتى موعد السحور، وهو ما قد يؤثر على تركيز الطلاب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى