أخبار مصر

مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية.. أخيرًا جبنالكم المواعيد!

أعلن الدكتور محمد الدوايني، وكيل جامعة الأزهر، اليوم الاثنين، عن مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية لنهاية العام الدراسي في إطار المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا المعلن عنها من قبل الجهات المعنية والوزارات المعنية.

قرار وكيل الأزهر :

وأوضح وكيل الأزهر أن امتحانات نهاية العام تعقد بنظام (الدورين)، على أن تبدأ امتحانات الدور الأول الخاصة بنقل وشهادات القراءات (تجويد / عالية / تخصص) يوم 22 مايو الموافق ليوم السبت، وتنتهي يوم 31 من مايو 2021 الموافق ليوم الإثنين، وتبدأ امتحانات الدور الأول للشهادات (الثانوية/ العلوم الإسلامية/ إعدادية وثانوية البعوث) يوم 19 من يونيو 2021 الموافق ليوم السبت وتنتهي يوم 1 من أغسطس 2021  الموافق ليوم الأحد.

الضوابط المستخدمة لتقييم الطلاب في جميع مستويات التعليم هذا العام الدراسي:
ويشير القرار إلى أن الجولة الثانية من امتحانات فصول النقل (المرحلة الابتدائية والصف الإعدادي والمدرسة الإعدادية) ستنعقد في 14 أغسطس 2021 (السبت) وتنتهي في 18 أغسطس 2021 (الأربعاء). كما ستبدأ امتحانات وشهادات مؤسسات القراءة (تجويد/ عالية/ تخصص) يوم السبت 21 أغسطس، وتنتهي يوم الاثنين 30 أغسطس. وأخيرًا، ستبدأ الجولة الثانية من امتحانات الدبلوم (ثانوي، علوم إسلامية، إعدادي وثانوي) أن يكون معتمدًا أيضًا. وسيعقد يوم السبت 4 سبتمبر 2021 وينتهي يوم الاثنين 13 سبتمبر 2021.

في النهاية.. نتمنى التوفيق لكل طلاب الثانوية العامة للعام 2021.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى