أخبار مصر

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الخميس: كتلة هوائية شديدة الحرارة على معظم الأنحاء

حذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة في يوم الخميس الموافق 29 أبريل، حيث أكد بيان الأرصاد أن الطقس يكون شديد الحرارة نهارا، معتدلا ليلاً، وأن درجة الحرارة سترتفع علي كافة الأنحاء بسبب كتلة هوائية شديدة الحرارة تمتد من شبه الجزيرة العربية الي شمال مصر بداية من الخميس.

وكشف بيان الأرصاد عن الظواهر الجوية المتوقعة في مصر، حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 3 مايو، حيث أكدت وجود ارتفاع في درجات الحرارة على البلاد يوم الأربعاء، يتبعه ارتفاع جديد الخميس الموافق 29 أبريل، ليسود طقس شديد الحرارة على كافة أنحاء البلاد.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن طقس الأربعاء يشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة أنحاء مصر، ويسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهارًا، حار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء.

وأضاف بيان الأرصاد أن الطقس يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلاً، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد، بالإضافة إلى وجود نشاط في حركة الرياح أحيانًا، على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، وجنوب سيناء.

وحذرت الهيئة العاملة للأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة يوم الخميس القادم، ليسود طقس حار نهاراً على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، وباقي الأنحاء، معتدل ليلاً على كافة الأنحاء، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وجنوب سيناء.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى