أخبار مصر

قرارات العيد في مصر.. 5 أيام إجازة وإغلاق الحدائق والشواطئ

قد الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء ، مؤتمرا صحفيا عقب اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا أعلن فيه عدد من القرارات سيتم تطبيقها اعتبارا من غدا الخميس ولمدة أسبوعين ، وحتى 21 مايو.

أصدر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، عدة قرارات عقب انتهاء اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، خاصة بإجازة العيد وبمواعيد فتح وغلق المحلات في مصر، وقال رئيس مجلس الوزراء، إن القرارات التي خرجت عن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، سوف يتم تطبيقها بداية من غد الخميس، ولمدة أسبوعين، وقد يتم مد العمل بهذه القرارات حال الحاجة إلى ذلك.

يرصد لكم موقع “مصر 365” في السطور التالية القرارات التي أصدرها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، عقب انتهاء اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا في مصر، والتي كان أبرزها أن تكون إجازة عيد الفطر المبارك 2021 5 أيام، حيث تبدأ من الأربعاء المقبل وتستمر حتى الأحد المقبل، والقرارات كما يلي في السطور التالية:

  1. غلق المحلات والمولات والكافيهات والسينما والمسارح بداية من الساعة التاسعة مساء، والسماح للمطاعم باستمرار خدمة الدليفري.
  2. الاستمرار في إغلاق الشواطئ والمتنزهات والحدائق.
  3. حظر إقامة أي فعاليات أو احتفالات.
  4. إقامة صلاة العيد بنفس الضوابط التي تقام بها صلاة الجمعة، حيث يتم السماح بأدائها في المساجد فقط، من دون اصطحاب الأطفال.
  5. تكون إجازة عيد الفطر 5 أيام كاملة، تبدأ من الأربعاء المقبل وتستمر حتى الأحد 16 مايو الحالي.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى