أخبار مصر

مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول في مصر.. تستمر أسبوعين

أعلنت اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا في مصر أمس الأربعاء، عدة قرارات مهمة للعمل بها خلال فترة الأعياد، بدأ تطبيقها من اليوم وتستمر لمدة أسبوعين، على أن يتم النظر في هذه القرارات بعد انتهاء المدة لتجديدها من عدمه، وتضمنت القرارات التي أعلنتها اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، إغلاق المحلات في الساعة التاسعة مساء، وأن تكون إجازة العيد 5 أيام كاملة، تبدأ من الأربعاء المقبل وتستمر حتى الأحد الذي يليه، وغلق الشواطئ والحدائق والمتنزهات أمام الجمهور طوال فترة الأسبوعين، والحد من استخدام الأتوبيسات، وأن تكون صلاة العيد بنفس الضوابط التي تقام بها صلاة الجمعة، ومنع التجمعات وتغريم مخالفي ارتداء الكمامة، ما دعاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لتوضع قواعد وتعليمات جديدة بشأن مواعيد العمل الجديدة لفروع ومنافذ شركات المحمول خلال فترة الأسبوعين المقبلين، بعد قرار إغلاق المحلات في التاسعة مساء، حيث كانت منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات تعمل حتى وقت متأخر، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن مواعيد العمل الجديدة لفروع ومنافذ شركات المحمول في مصر خلال الوقت المتبقي من شهر رمضان المبارك، وخلال إجازة عيد الفطر، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول
مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول

مواعيد العمل الجديدة لفروع ومنافذ شركات المحمول في مصر خلال رمضان 2021

تكون مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول في مصر خلال الوقت المتبقي من شهر رمضان المبارك، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا، وذلك من يوم السبت وحتى يوم الخميس من كل أسبوع.

تكون مواعيد فروع ومنافذ شركات المحمول في مصر خلال الوقت المتبقي من شهر رمضان المبارك، من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الخامسة عصرا، أيام الجمعة.

مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات
مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول

مواعيد العمل الجديدة لفروع ومنافذ شركات المحمول في مصر خلال عيد الفطر 2021

تكون مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول في مصر خلال عيد الفطر 2021، من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساء، في أول أيام عيد الفطر المبارك 2021.

تكون مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول في مصر باقي أيام عيد الفطر المبارك، من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساء.

وبعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2021، تستمر مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول في مصر بنفس المواعيد المقررة من ثاني أيام العيد، على أن تكون مواعيد عمل فروع ومنافذ شركات المحمول في مصر في أيام الجمعة، من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساء.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر القرار رقم 933 لسنة 2021، والخاص بإغلاق المحلات والمراكز التجارية في الساعة التاسعة مساء، خلال فترة الأسبوعين التي أعلنتها اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا والتي تستمر لمدة أسبوعين، وتنتهي في 21 مايو 2021.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى