أخبار مصر

تصل لـ50%.. عروض وتخفيضات مصر للطيران في ذكرى التأسيس الـ89

تحتفل شركة مصر للطيران هذه الأيام بمناسبة مرور 89 عاما على تأسيس الناقل الوطني المصري “مصر للطيران”، حيث أعلنت الشركة على لسان الطيار عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن تخفيضات وعروض مميزة لعملاء الشركة، احتفالا منها بمرور 89 عاما على تأسيسها، على أن تسري التخفيضات والعروض على جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية.

عروض مصر للطيران
عروض مصر للطيران 2021

عروض مصر للطيران في ذكرى تأسيسها الـ89

منحت شركة مصر للطيران عروضا وتخفيضات لعملائها، فبحسب الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وبينها تخفيضات بنسبة 50% للسفر من مصر إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية، شرط أن يكون شراء التذاكر في أيام 6 و7 و8 مايو الحالي، ويكون السفر حتى يوم 1 يوليو المقبل، بينما تكون العودة حتى يوم 31 أكتوبر المقبل.

كما قدمت الشركة تخفيضات تصل حتى 50% على العديد من المنتجات الموجودة في الأسواق الحرة في مطار القاهرة، للمسافرين يوم 7 مايو الحالي، إضافة إلى كثير من المفاجآت التي سوف يتم الإعلان عنها للمسافرين، على رحلات شركة مصر للطيران من مطار القاهرة، غدا الجمعة الموافق 7 مايو الحالي.

مصر للطيران
عروض مصر للطيران 2021

منح وتخفيضات مصر للطيران تقليد سنوي في ذكرى التأسيس

وأوضحت شركة مصر للطيران، بحسب الطيار عمرو أبو العينين، أن الشركة تقدم في كل عام في ذكرى تأسيسها، عروضا تنافسية وتذاكر مجانية لعملائها، إضافة إلى كثير من الاحتفالات الأخرى في ذكرى تأسيس الناقل الوطني مصر للطيران، مشيرا إلى أن قرارات التخفيض الجديدة تأتي بالتزامن مع الذكرى الـ89 لإنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران، التي تأسست يوم 7 مايو من عام 1932، حيث إن الشركة رائدة في مجال الطيران في الشرق الأوسك وأفريقيا، كما أنها الشركة السابعة على مستوى العالم التي تنضم إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”.

وأكد الطيار عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن شركة مصر للطيران سوف تطلق عددا من الأنشطة في المطارات المصرية التي تطير منها مصر للطيران في أنحاء العالم كافة، أيام 6 و7 مايو الحالي، وذلك عن طريق منح تذاكر وخدمات سفر مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة من العروض والتخفيضات التي تشهدها شركة مصر للطيران حاليا.

وكان الملك فؤاد الأول، أصدر مرسوما ملكيا بإنشاء شركة مساهمة مصرية باسم “مصر للطيران” في 7 مايو 1932، حيث بدأت شركة مصر للطيران أنشطتها بالتدريب وبالنزهات الجوية، وكان اسمها في بداية إنشائها الخطوط الهوائية المصرية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى