أخبار مصر

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.. اللهم أجرنا من موجبات سخطك

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب من الموضوعات التي حازت على واحدة من أعلى نسب البحث على محركات البحث الشهيرة وأبرزها موقع جوجل بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” و”تويتر”، والصفحات الدينية على الشبكات الاجتماعية، لما في هذه الأيام العشر الأواخر من الشهر الفضيل من عظيم الأجر خصوصاً أنها تتضمن ليلة هي خير في العادة من ألف شهر كما أخبر المولى عز وجل في كتابه الكريم في سورة القدر، إضافة إلى أنّ أجر العبادة والطاعة والإكثار من الدعاء هو العتق من النار، إذ أن أول شهر رمضان رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، كما أخبرنا الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم، لذا فعلى كل مسلم أن يسعى في هذه الأيام للإكثار من الصلاة والقيام وقراءة القرآن الكريم والدعاء لما في كل هذه الأعمال من الأجر العظيم الذي يبتغيه كل مسلم، وحتى يحتفل بعيد الفطر المبارك على الطاعة ورضوان الله عز وجل، ويقدم موقع “مصر 365” لقراءه الأعزاء كل ما يريدون معرفته اليوم السبت 8/5/2021 عن دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.
دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.. اللهم اجعلني محبا لأوليائك

ويردد المسلم دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو: اللهم تقبل صلاتنا وصيامنا وقيامنا وتلاوتنا للقرآن، اللهم ارحم آبائنا وأمهاتنا، اللهم من كان منهم من الأموات فاغفر له وتجاوز عنه ووسع قدره وأكرم نزله، ومن كان منهم من الأحياء فمتعه بالصحة والعافية، اللهم اجعلنا من البارين بهم في حياتهم وبعد مماتهم، واجعلنا محبين لأوليائك، ومعاديا لأعدائك، ومتمسكا بسنة أنبيائك، يا عظيما في قلوب النبيين.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.. اللهم لا تخذلنا

كما يردد المسلم دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو: اللهم لا تخذلني لتعرض معاصيك، وأعذني من سياط نقمتك ومهاويك‏، وأجرني من موجبات سخطك، بمنّك وأياديك يا منتهى رغبة الراغبين، اللهم أعني فيه على صيامه وقيامه، وجنبني فيه من هفواته وآثامه، وارزقني فيه ذكرك بدوامه، بتوفيقك يا هادي المضلين، اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار، وصبرني فيه على كائنات الأقدار، ووفقني فيه للتقي وصحبة الأبرار بعونك يا قرة عين المساكين.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب
دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.. اللهم قربنا فيه إلى مرضاتك

ويمكن للمسلم أن يردد دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو: اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين، اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين، واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين، اللهم اجعل لي فيه إلى مرضاتك دليلا، ولا تجعل للشيطان فيه علي سبيلا، واجعل الجنة لي منزلا ومقيلا، يا قاضي حوائج الطالبين.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.. اللهم أوزعنا أن نشكر نعمتك

كما يردد المسلم دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو: اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين، اللهم قوني فيه على إقامة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، واوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.. اللهم اجعل صيامنا مقبولا

ويردد المسلم دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو: اللهم اجعل صِيامي فيهِ بالشُّكرِ وَ القَبولِ عَلى ما تَرضاهُ وَ يَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك، اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السموات والأرض، عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب.. اللهم اجعل الحبيب محمد شفيعنا

وأيضا يردد المسلم دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2021 مكتوب، وهو: اللهم إنّا نسألك في هذا الشهر الفضيل أن تكتبنا ممّن ينالون يوم القيامة شفاعة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام. اللهم يا أرحم الراحمين اغفر لنا وارحمنا وشفِّع فينا نبيك ورسولك يوم القيامة. اللهّم في هذه الأيام المباركة من رمضان أسألك أن ترزقني شفاعة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، وأن ترزقني لجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب. اللهم لك أسلمت وبك آمنت، وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت، اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني، أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون. اللهّم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت ، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلا أنت. اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيني ما علمت الحياة خيرًا لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيرًا لي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى