أخبار مصر

دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي.. الأكثر بحثا في العشر الأواخر

دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي من الموضوعات التي تحظى بنسبة بحث مرتفعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك مع قرب نهاية شهر رمضان الكريم، الذي يشهد اجتهاد المسلمين في العبادات من قيام وصلاة وزكاة إضافة إلى ختم القرآن الكريم، إذ يحرص البعض على ختم القرآن لمرة واحدة وآخرون يختمونه أكثر من مرة لنيل الثواب العظيم، وفي هذه الأيام المباركة وهي العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل يعمل مَن تأخر في التلاوة أن يسارع لختم القرآن، لاستثمار هذه الأيام التي تضمن نفحات إيمانية كبيرة، ففي آخر الشهر المعظم عتق من النار وفي أوله رحمة وفي أوسطه مغفرة.

دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي.
دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي

دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي 2021

وارتفع معدل البحث عن دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهرها “فيسبوك” و”تويتر”، إضافة إلى محرك البحث العالمي “جوجل”، فضلاً عن الصفحات الدينية على الشبكات الاجتماعية، التي تشهد خلال هذه الفترة العديد من الأسئلة الدينية.

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة للقراء الأعزاء، نقدم لكم في السطور التالية دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي حتى يكون القارئ على اطلاع بكل جديد:

دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي: اللهم إنك قلت وقولك الحق المبين، وأنت أصدق القائلين: ومن أصدق من الله قيلا، ومن أصدق من الله حديثا، قل صدق الله فاتبعوا ملة إبراهيم حنيفا، اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق.

دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي
دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي

دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي.. اللهم لك الحمد كله والشكر كله

ومن بين دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي :اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسره، فأهل أنت أن تحمد، وأهل أنت أن تعبد، وأنت على كل شيء قدير. لك الحمد بالإسلام، ولك الحمد بالقرآن، ولك الحمد بالمال والأهل والمعافاة، كبت عدونا، وأظهرت أمننا، وجمعت فرقتنا، ومن كل ما سألناك ربنا أعطيتنا، فلك الحمد والشكر كثيرا كما تعطي كثيرا. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال. لك الحمد كالذي نقول، وخيرا مما نقول، ولك الحمد كالذي تقول.

ومن دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي أيضاً: اللهم ارحمني بالقرآن واجعله لي إماما ونورا وهدى ورحمة اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وأجعله لي حجة يارب العالمين، اللهم أصلح لي ديني الذى هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي وأجعل الحياة زيادة لي في كل خير وأجعل الموت راحة لي من كل شر، اللهم أجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه.

وأيضا من دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي :اللهم إني أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومرادا غير مخز ولا فاضح، اللهم اني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازينى وحقق أمنياتي وأرفع درجاتى وتقبل صلاتى وأغفر لى خطيئاتى وأسألك العلا من الجنة، اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار، اللهم أحسن عاقبتنا في الآمور كلها وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى