أخبار مصر

عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 لإرسالها إلى عائلتك وأصدقائك (جديدة)

عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 من أبرز الموضوعات التي تشغل بال المحتفلين بهذا الحدث البهيج إذ يودعنا شهر رمضان المعظم اليوم الثلاثاء 11 – 5 – 2021 أو الأربعاء 12 – 5 – 2021 على أقصى تقدير، ليحل العيد الذي يشهد اتصالات كثيرة بالأهل والأحبة والأصدقاء والزملاء في العمل من أجل مشاركتهم اللحظات السعيدة من خلال إرسال التهاني الرقيقة إليهم، خصوصاً في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) الذي يمنع الكثيرين من الزيارات العائلية منعاً لالتقاط العدوى، لذا كانت الطريقة الأسهل للتهنئة هي إرسال المعايدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الاتصال عن طريق الهاتف.

عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 .
عبارات تهنئة عيد الفطر 2021

عبارات تهنئة عيد الفطر 2021

وبالتزامن مع عقد دار الإفتاء المصرية اليوم الثلاثاء 11 – 5 – 2021 حفلاً كبيراً يحضره كبار رجال الدول وعدد من القيادات الدينية لاستطلاع هلال شهر شوال المعظم، ارتفع معدل البحث عن عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 على مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها “فيسبوك” و”تويتر”، وكذلك محرك البحث العالمي “جوجل”، بالإضافة إلى الصفحات الدينية والاجتماعية على الشبكات الاجتماعية، والتي تشهد نشاطاً كبيراً في مثل هذه المناسبات.

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية شاملة ومتنوعة للقراء الأعزاء، نقدم لكم في السطور التالية عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد.

وكعادة كل عام يحرص المسلمون على تهنئة بعضهم البعض بحلول عيد الفطر المبارك، الذي يوافق الأول من شهر شوال، خصوصاً بعد أداء صلاة العيد، إذ يبحث البعض عن عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 ليكونوا أول المهنئين بهذه المناسبة السعيدة، التي يكافئ المولى عز وجل بها عباده بعد شهر كامل من الصيام، وهي من العادات التي تورث المحبة والألفة بين الناس وتزيل المشاحنات إذا كانت موجودة لدى البعض.

عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 ..
عبارات تهنئة عيد الفطر 2021

أجدد عبارات تهنئة عيد الفطر 2021

ويجتهد العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في كتابة عبارات للتهنئة بعيد الفطر المبارك ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الأخرى ومنها واتساب وتليجرام وغيرها، لأن هذه الرسائل تعد أحد أهم مظاهر المناسبة السعيدة التي يحتفل بها المسلمون في شتى بقاع الأرض.

ومن أرق عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 هذا العام ما يلي:

كعادتي كل عام يرسل سموّي حفظني الله برقية تهنئة بالعيد السعيد لعامة الشعب

أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيد مبارك عليك وعلينا.

للكلمة ردود، وللفرحة وجود، ولأيام العيد وقت محدود، فلك تهنئة بلا حدود. العيد فرحة ما تكمل إلّا بوجودكم، العيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم.

يا حمامة الحرم زوريه ومن زمزم اسقيه ومن عطر الكعبة طيبيه وبقرب العيد هنّيه.

كل عام وقلوبكم بيضاء، كل عام وأنتم بنقاء، كل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير.

لكم ترق أحلى الكلمات وتتهادى أصدق الدعوات ولكم يهتف الفؤاد بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد

تقف الكلمات عاجزة، كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.

مسجات عيد الفطر جديدة 2021

فلكياً ينتظر المسلمون حلول عيد الفطر المبارك يوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر مايو لعام 2021 حتى تغرق صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بـ عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء والأحبة خصوصاً الذين تمنعهم الظروف الراهنة من اللقاء والزيارة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كما يحرص البعض على إهداء محبيه باقات وورد أو علب حلوى وإرفاقها ببعض عبارات التهنئة.

ومن أرق عبارات تهنئة عيد الفطر 2021 التالي أيضا:

يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أن أزف إليكم جميعاً أحر التهاني وأطيب الأماني، ونسأل الله عز وجل أن يعيده علينا جميعاً بالخير والبركات وعلى وطننا الغالي بالأمن الازدهار والرفاهية كل عام وأنتم بألف خير.

تهنئة خاصة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بخير، وتقبل الله منكم صيامكم وقيامكم وعساكم من عواده.

لست أول المهنئين لكنني أرقهم كلمة، وأصدقهم مشاعراً، وألطفهم عبارة، أنتقي أحرفي بكل إتقان ليس لأنني مبدع الكلمة بل لأنّني سأوجهها لمن تثنت لأجله الجمل طرباً لقدومها إليه أهنئك بمناسبة قدوم العيد السعيد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى