أخبار مصر

مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات

مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها المستخدمون خلال الساعات القليلة الماضية وذلك مع قرب حلول عيد الفطر المبارك غداً الأربعاء الموافق 12 – 5 – 2021 أو بعد غدٍ الخميس الموافق 13 – 5 – 2021 حسبما تعلنه دار الإفتاء المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، في حفل استطلاع هلال شهر شروال المعظم.

مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات

ويأتي البحث عن مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات بعد شهر من العبادة والصلاة والصيام وقيام الليل والتهجد ليغفر الله للمسلمين ما تقدّم من ذنبهم وما تأخّر من الذين استثمروا النفحات الإيمانية في الشهر المعظم الذي أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، ليأتي عيد الفطر المبارك مكافأة لهم على اجتهادهم في طاعة المولى عز وجل، لتتهاتف التاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي على بعضهم البعض.

مواعيد صلاة عيد الفطر
مواعيد صلاة عيد الفطر

مواعيد صلاة عيد الفطر 2021

وازداد معدل البحث عن مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات خلال الساعات القليلة الماضية وتصدّر مؤشرات قوائم الأكثر بحثاً على أكثر من منصة منها وسائل التواصل الاجتماعي وأبرزها “فيسبوك” و”تويتر”، بالإضافة إلى محرك البحث الشهير “جوجل”، فضلاً عن الصفحات الدينية على الشبكات الاجتماعية.

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة إلى القراء الأعزاء، نقدم لكم في السطور التالية مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات حتى تكونوا على اطلاع دائم بكل جديد في مختلف المجالات.

من جانبه، حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات ، إذ تكون في محافظتي القاهرة والجيزة ومدينة شبين الكوم في المنوفية عند الساعة الخامسة و28 دقيقة صباحاً، أما في محافظتي الإسكندرية والفيوم فتكون صلاة عيد الفطر في الساعة الخامسة و31 دقيقة صباحاً، وفقاً للحسابات الفلكية التي أجراها علماء المعهد.

مواعيد صلاة عيد الفطر.
مواعيد صلاة عيد الفطر

وقال المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر في بيان، اليوم الثلاثاء 11 – 5 – 2021، إنَّ مدينة طابا في محافظة جنوب سيناء سوف تكون أول المواقع التي تؤدي صلاة عيد الفطر المبارك 2021، إذ يكون موعدها في الساعة الخامسة و14 دقيقة صباحاً، أما آخر مدينة سوف تؤدي صلاة العيد فهي مدينة السلوم في محافظة مطروح، التي يأتي موعدها في الساعة الخامسة و49 دقيقة صباحاً.

وأشار المعهد إلى أنَّ سكان محافظة بورسعيد سوف يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في الساعة الخامسة و21 دقيقة صباحاً، فيما يحل موعد صلاة العيد في محافظة السويس ومدينة الغردقة ومحافظة دمياط في الساعة الخامسة و23 دقيقة صباحاً، أما موعد صلاة العيد في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء فسوف يحين في الساعة الخامسة و16 دقيقة صباحاً.

وذكر المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر – للسائلين عن مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في جميع المحافظات –  أنَّ موعد صلاة عيد الفطر في مدينة الطور ومحافظة الإسماعيلية ومدينة شلاتين سوف تكون في الساعة الساعة الخامسة و22 دقيقة صباحاً، وفي مدينة سانت كاترين ومدينة شرم الشيخ في الساعة الخامسة و20 دقيقة صباحاً، أما موعد صلاة العيد في مدينة دمنهور ومحافظة قنا فسيكون في الساعة الخامسة و29 دقيقة صباحاً.

ولفتت حسابات المعهد إلى أن موعد صلاة عيد الفطر سوف يحل في الساعة الخامسة و27 دقيقة صباحاً في كل من مدينة طنطا ومدينة بنها ومحافظة كفر الشيخ، أما في الخامسة و25 دقيقة فسيكون موعد صلاة العيد في مدينة المنصورة.

وفي الساعة الخامسة و26 دقيقة صباحاً في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية يحين موعد صلاة عيد الفطر، أما في الساعة الخامسة و30 دقيقة صباحاً فيحين موعد الصلاة في محافظة بني سويف، أما في الخامسة و33 دقيقة صباحاً في محافظة المنيا ومحافظة أسيوط فيحين موعد الصلاة، ويأتي في محافظة سوهاج ومحافظة أسوان في الساعة الخامسة و32 دقيقة صباحاً.

وأشارت حسابات المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن صلاة عيد الفطر في مدينة أبوسمبل ومدينة الخارجة سيكون في الساعة الخامسة و40 دقيقة صباحاً، وفي مدينة مرسى مطروح في الخامسة و41 دقيقة صباحاً، ومدينة نوبيع في الساعة الخامسة و16 دقيقة صباحاً.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى