أخبار مصر

تعرف على موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 في مصر

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، لإعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 في مصر، كما ستعلم تفاصيل التجربة الثالثة للوزارة في امتحانات الثانوية العامة.

وتعلن الوزارة أيضا، حسب ما دون وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عبر حسابه على فيس بوك، تفاصيل القرارات النهائية المرتبطة بتحسين المجموع بالنسبة لطلاب الثانوية العامة.

وكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، إن امتحانات الثانوية العامة 2021، سوف تعقد بنظام الأسئلة الجديد لطلاب الثانوية العامة، إلكترونيا وليس ورقيا، باستخدام أجهزة التابلت في المدارس المجهزة بالنسبة للطلاب النظاميين.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نظام الأسئلة الجديد لا علاقة له من قريب أو بعيد، بمشروع تعديل قانون التعليم، وذلك منعا لأي مزايدات أو خلط أو بلبلة.

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه هو صاحب عرض فكرة تعدد محاولات الامتحان، وذلك رغم ما فيها من جهد، ورغم ما فيها من تكلفة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث إن هذا يصب في صالح الطلاب، مشيرا إلى أن الطلاب تدرس في الوقت الحالي البدائل القانونية لتعديلات قانون التعليم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى