أخبار مصر

تعرف على أبرز الظواهر الجوية خلال 6 أيام مقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة وأيضا درجات الحرارة، وذلك في الفترة التي تبدأ من اليوم الأربعا 26/5/2021، والتي تستمر حتى يوم الإثنين المقبل 31 مايو 2021.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها اليومي بشأن درجات الحرارة اليوم وحالة الطقس، وأبرز الظواهر الجوية، أن درجات الحرارة تتراوح على القاهرة بين 33 درجة وحتى 37 درجة، بينما تتراوح درجات الحرارة على المناطق الجنوبية من 40 درجى وحتى 42 درجة، وتتراوح على السواحل الشمالية من 29 درجة حتى 32 درجة.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن أبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعا، تتمثل في شبورة مائية خفيفة في ساعات الصباح، تتكون على بعض الطرق الزراعية والطرق التي تكون قريبة من المسطحات المائية، والطرق المؤدية إلى محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والمحافظات الواقعة في السواحل الشمالية ومدن القناة، وتابعت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، أن الرياح تنشط على بعض المناطق في محافظة القاهرة وبعض المناطق في محافظات الوجه البحري.

الظواهر الجوية المتوقعة غدا الخميس

أكد خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة، أن أبرز الظواهر الجوية غدا الخميس، تتمثل في شبورة مائية خفيفة تظهر في ساعات الصباح على بعض الطرق الزراعية وبعض الطرق القريبة من المسطحات المائية، فضلا عن بعض المؤدية إلى محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والمحافظات التي تقع في السواحل الشمالية ومدن القناة، فضلا عن ظهور نشاط للرياح على مناطق من القاهرة والسواحل الغربية للبلاد.

الظواهر الجوية المتوقعة الجمعة المقبل

تابع خبراء هيئة الأرصاد الجوية في بيان أبرز الظواهر الحوية وحالة الطقس اليوم وتوقعات درجات الحرارة على محافظات ومدن مصر، أن أبرز الظواهر الجوية الجمعة المقبل تتمثل في نشاط للرياح على بعض المناطق في محافظات القاهرة الكبرى، وبعض محافظات الوجه البحري، وبعض محافظات السواحل الشمالية، وبعض محافظات شمال الصعيد، وبعض محافظات جنوب سيناء.

الظواهر الجوية المتوقعة السبت المقبل

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في بيان الهيئة الخاص بالأرصاد الجوية وأبرز الظواهر المتوقعة ودرجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم، أن أبرز الظواهر المتوقعة السبت المقبل، تتمثل في نشاط للرياح على بعض المناطق في محافظات القاهرة الكبرى، وبعض المناطق في محافظات شمال الصعيد، وبعض المناطق في محافظات جنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة الأحد المقبل

أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في بيان حالة الطقس اليوم وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة وتوقعات درجات الحرارة، أن أبرز الظواهر الجوية المتوقعة يوم الأحد المقبل، تتمثل في نشاط للرياح على بعض المناطق في محافظات القاهرة الكبرى، وبعض المناطق في محافظة جنوب سيناء.

الظواهر الجوية المتوقعة الإثنين المقبل

وقال خبراء الأرصاد الجوية، في بيان هيئة الأرصاد الجوية اليومي الذي تصدره لتوضيح درجات الحرارة اليوم وحالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، أن حالة الظواهر الجوية يوم الإثنين المقبل، تتمثل في نشاط للرياح على بعض المناطق في محافظات القاهرة الكبرى، وبعض المناطق في محافظات الوجه البحري، وبعض المناطق في السواحل الشمالية للبلاد، وبعض المناطق في محافظة جنوب سيناء، حيث تكون تلك الرياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.​

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى