أخبار مصروظائف خالية

محاسبون ومحامون وفنيون وسائقون.. تفاصيل التقديم لوظائف الكهرباء وسعر كراسات الشروط

وظائف الكهرباء، أفاد مصدر مسؤول في إدارة محطة الطاقة النووية بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنها تعتزم البدء في بيع وسحب كراسات التقديم على إعلان الوظائف الشاغرة في الهيئة، بداية من يوم الأحد المقبل ولمدة 3 أسابيع، في مقر الهيئة بمدينة نصر.

وأضاف المصدر أن سعر كراسة الوظائف الخالية العليا 200 جنيه والعادية 100 جنيه، تسدد نقدًا او من خلال ماكينات الدفع أو من خلال فرق عمل مهمتها إزاحة أي صعوبات تواجه الراغبين في التقديم للوظائف الخالية من مختلف محافظات مصر في مقر هيئة الطاقة النووية بوزارة الكهرباء.

وعن طريقة التقديم لوظائف الكهرباء للمغتربين من محافظات الصعيد أو الدلتا أو غيرها ، أفاد المصدر إنه سيتم التساهل معهم في بعض الإجراءات الخاصة بالتقديم، ومنها الحصول على الكراسة أو الملف من خلال صورة الرقم القومي الذي سيقدم على الوظيفة المعلن عنها كإثبات.

موعد الحصول علي كراسات وظائف الكهرباء

وأكد المصدر أن موعد الحصول على كراسة وظائف الكهرباء سيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر حتى السادسة مساء.

وأشار إلى أنه تم عمل نوبتجيات على مدار اليوم، للتذليل على الراغبين في الحصول ومنع حدوث أي تكدس أو زحام مع اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد المصدر أن وظائف الكهرباء المعلن عنها متاحة للسيدات أيضًا، الراغبات في التقديم لوظائف الكهرباء بشرط أن تنطبق عليها الشروط الموضحة من حيث الأعمار، واشتراطات التقدم للالتحاق بوظائف الكهرباء.

الجدير بالذكر أن هيئة المحطات النووية التابعة لوزارة الكهرباء، أعلنت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية وفقًا للإعلان رقم 2 لسنة 2021 الخاص بالهيئة.

وظائف الكهرباء
وظائف الكهرباء

وأوضحت الهيئة في بيانها، أن وظائف الكهرباء الخالية تتضمن كافة التخصصات “مهندسين ومحاسبين ومحامين وخريجي كلية علوم وفنيين وسائقين وغيرهم” من الوظائف الخالية المختلفة.

وأشارت إلى توافر ملفات أو كراسات طلبات الالتحاق بمقر الهيئة الكائن بـ4 طريق النصر ميدان هشام بركات مدينة نصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى