أخبار مصرمنوعات

واتساب يعلن عن تحديث مفاجأة من العيار الثقيل

أعلن تطبيق المراسلة الفورية “WhatsApp” عن تحديث جديد من خلال Google Play Beta ، حيث أطلق على الإصدار الجديد 2.21.14.1.

وقال موقع Webetainfo إنه بعد إطلاق الميزة الجديدة ، يستمر تطبيق WhatsApp في العمل على أجهزة متعددة ، مما يتيح للمستخدمين استخدام WhatsApp Web و WhatsApp في التحديثات المستقبلية دون الحاجة إلى اتصال هاتف محمول بالإنترنت.

وتشير آخر الأخبار حول الأجهزة المتعددة إلى أنه من المستحيل الاتصال بهاتف ثانٍ باستخدام الإصدار الأول من أجهزة متعددة ، ولكن بفضل بعض المسارات الأخرى التي اكتشفها WABetaInfo ، يمكننا أن نتخيل أنه قد يكون متاحًا في المستقبل لأن WhatsApp يقوم بتطوير خيار تسجيل الخروج للأجهزة المحمولة المرتبطة.

ويقوم تطبيق واتساب WhatsApp في الوقت الحالي بتحديث القسم الذي سيكون متاحًا عند تمكين الأجهزة المتعددة لحساب WhatsApp الخاص بك، حيث أن رسائلك ومكالماتك ستظل مشفرة من طرف إلى طرف عند استخدام أجهزة متعددة.

وأكد WhatsApp أيضًا أن مستخدمي هذا الإصدار التجريبي يمكنهم فقط استخدام هاتف محمول واحد مع أجهزة متعددة ، وسيتم توفير هذه الميزة في تحديث مستقبلي.

وأكد Mark Zuckerberg و Will Cathcart لـ WABetaInfo أن التحديث يجب أن يكون متاحًا للمستخدمين في غضون شهرين.

أعلنت WhatsApp سابقًا أنها ستوفر ميزات جديدة لملايين مستخدميها لإجراء تغييرات على إصدار نظام التشغيل Android الخاص بها.

ذكرت BGR.in أن WhatsApp سيغير نظام النسخ الاحتياطي للدردشة لمستخدمي Android.

وأضاف أن هذا التحديث سيتوقف عن النسخ الاحتياطي لتحديثات حالة WhatsApp.

تأتي هذه المعلومات من تقرير صادر عن WaBetaInfo يشير إلى أن هذه الميزة الجديدة هي حاليًا جزء من الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android.

يوصى بأن يتجنب WhatsApp تحديث حالة النسخ الاحتياطي عندما يقوم المستخدمون بنسخ بيانات التطبيق احتياطيًا لتوفير مساحة التخزين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى