أخبار مصر

أمطار غزيرة.. الأرصاد تكشف عن خريطة سقوط الأمطار خلال 6 أيام

كشف خبراء الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس ابتداءًا من غدًا الخميس 18 نوفمبر 2021 إلى الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، وأوضح الخبراء أن حالة الطقس تكون معتدلة الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيـد، ويكون الطقس حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

تفاصيل طقس الخميس:

أكد خبراء الأرصاد وجود شبورة مائيـة من 5 الى 7 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ومن المتوقع هطول أمطار خفيف على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة (30% تقريبا).

تفاصيل طقس الجمعة:

أكد خبراء الأرصاد وجود شبورة مائيـة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ومن المتوقع هطول أمطار خفيفـة، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة (30% تقريبا).

وأكدت الهيئة أنه اعتباراً من السبت 20 نوفمبر الى الأحد 21 نوفمبر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (4:3) درجة مئوية على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس السبت:

أكد خبراء الأرصاد وجود أمطار متوسطة إلى غزيرة: على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري ( السلوم – مطروح- الإسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ) قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة (70:60% تقريباً).

أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري، وشرق البلاد (الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية – دمياط – بورسعيد – العريش ) على فترات متقطعة (70:60 % تقريبا)، وعلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة (50:40 % تقريبا).

تفاصيل طقس الأحد:

أكد خبراء الأرصاد وجود أمطار متوسطة إلى تكون رعدية غزيرة على مناطق متفرقة، من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى (مطروح- الاسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ) قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة (70:60 % تقريبا).

تفاصيل طقس الاثنين:

أكد خبراء الأرصاد وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة: على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30% تقريبا).

تفاصيل طقس الثلاثاء:

أكد خبراء الأرصاد وجود شبورة مائيـة من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

برد وأمطار غزيرة.. الأرصاد تكشف عن خريطة سقوط الأمطار خلال 6 أيام
برد وأمطار غزيرة.. الأرصاد تكشف عن خريطة سقوط الأمطار خلال 6 أيام

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى