أخبار مصر

رسمياً.. تعطيل الدراسة غدًا لسوء الأحوال الجوية فى هذه المحافظة

قررت محافظة مطروح تعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2021 بمدارس المحافظة، بعد تحذيرات الأرصاد الجوية لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة وسوء الأحوال الجوية، ونشاط الرياح والأتربة.

وأعلنت المحافظة، في بيان علي الصفحة الرسمية لمحافظة مطروح على فيسبوك: “قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء، في جميع مدارس المحافظة، طلاب ومعلمين، نظرا لسوء الأحوال الجوية، مع تأجيل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي، إلى يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر”.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت المواطنين، من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، وقالت إن مصر سوف تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بالقاهرة الكبرى والمحافظات، وذلك من الخميس حتى الأحد المقبل.

وأضافت الأرصاد، أن القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ستشهد نشاطا في حركة الرياح الجنوبية الغربية، تعمل على إثارة الرمال والأتربة، وتصل إلى العاصفة على المناطق المكشوفة؛ ما يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية بها.

وناشدت الهيئة المواطنين، باتخاذ كل التدابير الممكنة، وغلق النوافذ جيدا، وحذرت مرضى الصدر والجيوب الأنفية من عدم الخروج في مثل هذه الأجواء، وطلبت من السائقين القيادة بحذر على الطرق السريعة لانخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى