أخبار مصر

4 ظواهر جوية تضرب مصر خلال أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس وتحذر من هذه الظاهرة

أصدر خبراء الأرصاد الجوية، بياناً هاماً بشأن حالة الطقس خلال 6 أيام مقبلة ابتداءاً من اليوم الجمعة وحتى الأربعاء المقبل، وذلك بعد تعرض مصر أمس لحالة من عدم الاستقرار بسبب نشاط الرياح المثيرة للأتربة وانخفاض الرؤية في بعض المناطق.

وعن تفاصيل حالة الطقس اعتبارًا من الجمعة 10 ديسمبر إلى الأحد 12 ديسمبر، توقع خبراء الارصاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء من درجتين إلى 4 درجات مئوية.

وأكد الخبراء أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد لطيف على السواحل الشمالية بارد ليلا على كافة الأنحاء.

تفاصيل حالة الطقس الجمعة 10 ديسمبر:

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنتشر شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تفاصيل حالة الطقس السبت 11 ديسمبر والأحد 12 ديسمبر:

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنتشر شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

تفاصيل حالة الطقس الاثنين 13 ديسمبر:

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تعود درجات الحرارة للانخفاض في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (2:5) درجة مئوية.

وشبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات.

تفاصيل حالة الطقس الثلاثاء 14 ديسمبر:

توقع خبراء الأرصاد الجوية وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

تفاصيل حالة الطقس الأربعاء 15 ديسمبر:

توقع خبراء الأرصاد الجوية وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى