أخبار مصر

أمطار ورياح وبرودة شديدة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة، اعتبارا من الأربعاء 22 ديسمبر 2021 ، وحتى الاثنين 27 ديسمبر 2021.

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء ويصل حد الصقيع على وسط سيناء.

تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس اليوم، وأكدت وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تفاصيل حالة الطقس الخميس والجمعة 23 و24 ديسمبر 2021

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن الشبورة المائية تنتشر من 5 لـ 9 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وأكد الخبراء وجود أمطار خفيفة بنسبة 30% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

كما تنشط حركة الرياح يومي والخميس والجمعة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وتنتشر الشبورة المائية يومي والخميس والجمعة من 5 لـ 9 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

توقعات الأرصاد لطقس السبت والأحد والاثنين من الأسبوع القادم

تنشط حركة الرياح لمدة 3 أيام “السبت والأحد والاثنين من الأسبوع القادم” على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى