أخبار مصر

وظائف جريدة الأهرام اليوم الاثنين 18/4/2016 أحدث الوظائف خالية اليوم

أحدث الوظائف الخالية اليوم، جاء موعدنا مع أحدث الوظائف الخالية بجمهورية مصر العربية اليوم، يقوم موقع مصر 365 باستعراض أحدث وظائف جريدة الأهرام اليوم الاثنين الموافق 18 أبريل 2016، تشمل مختلف المجالات والتخصصة المميزة، والآن نقوم بنشر أفضل وظائف جريدة الأهرام.

أحدث الوظائف خالية اليوم، وظائف جريدة الأهرام اليوم الاثنين 18/4/2016

  • أعلنت شركة صناعية كبرى عن حاجتها إلى شغل وظائف خالية لديها، تحتاج الشركة إلى إناث للحسابات بكالوريوس تجارة وتحتاج إلى مندوبي بيع وتسويق ولكن بشرط إنهاء الخدمة العسكرية، من يرغب في هذا العمل يرجى الاتصال من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً ما عدا يوم الجمعة على هذه الأرقام 24553704 – 24508845 من أجل تحديد موعد المقابلة الشخصية.
  • أعلنت شركة مقاولات كبرى عن حاجتها لمهندسين من أجل العمل فوراً، مطلوب مهندسين تركيبات هياكل معدنية بشرط توافر خبرة سابقة من خمس سنوات حتى 10 سنوات، كما مطلوب مهندسين تصنيع هياكل معندينة خبرة من 10 إلى 15 سنة، يرجى إرسال السيرة الذاتية على هذا الإيميل الآن: [email protected].
  • شركة ماء الذهب قامت اليوم بالإعلان عن حاجتها إلى مؤهلات عليا موظفي مبيعات لفرع شبين الكوم، حيث يبلغ الراتب الشهري 1500 جنيه و500 جنيه بدلات وتوافر عمولة وسكن للمتقدمين، يرجي ارسال السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني [email protected].
  • يمكنك متابعة جميع الاخبار المتعلقة بالوظائف الخالية للجرائد والاماكن العامة وخاصة وظائف الاهرام التي تقوم الجريدة الرسمية بالاعلان عنها من خلال متابعة يومية لموقعنا .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى