أخبار مصر

حقيقة رفع أسعار السجائر في مصر

تداول العديد من الأنباء عن قرار الشركة الشرقية للدخان “إيسترن كومباني” رفع أسعار السجائر اعتبارًا من يوليو القادم 2022، فهل تلك الأنباء المتداولة حقيقية، سيوضح موقع مصر 365 حقيقة تلك الأنباء المتداولة من خلال توضيح البيان الصادر عن الشركة.

بيان الشرقية للدخان لتوضيح حقيقة رفع أسعار السجائر يوليو القادم

أصدرت الشركة الشرقية للدخان بيان معلقة الأنباء المتداولة بشأن زيادة أسعار منتجاتها مع بداية يوليو القادم، جاء فيه هناك العديد من المنشورات الغير صحيحة والمزورة المنسوبة إليها ومتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” يفيد اعتزام الشركة رفع أسعار السجائر مع بداية يوليو القادم.

وأكدت الشركة أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، وأكدت أنها لم تغيير أسعار السجائر منذ شهر مارس السابق 2022، وأن المنشورات المتداولة مزورة وغير صحيحة، والهدف منها إرباك السوق المحلي لتحقيق بعض المكاسب على حساب المستهلكين، وتهيب الشركة بالمستهلكين من التحري عن أسعار منتجاتها من خلال كود QR المدونة على عبوة السجائر.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن شركة بريتيش أمريكان توباكو أصدرت قرارها بوقف كافة عمليات داخل السوق المحلي المصري، مما يعني توقف استيراد وتصنيع منتجاتها بالسوق المحلي اعتبارًا من غد، وبحسب التصريحات التي أعلن عنها مدير إدارة العلاقات بالشركة فإنه ستوقف استيراد علامتها التجارية وسيتم إيقاف تصنيعها محليًا اعتبارًا من شهر يوليو القادم.

إقرأ رسمياً.. حظر استيراد السجائر والدخان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى