أخبار مصر

تسليم فوري.. طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب في 6 أكتوبر

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء طرح 127 وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق والتسليم فوري بمساحات مختلفة بالقطعة رقم 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر والتسليم فوري للبيع بتيسيرات كبيرة في السداد اعتبارًا من الأحد 31 يوليو لعام 2022.

وأشار رئيس الجهاز المركزي للتعمير اللواء محمود نصار، أن الطرح سيتم عبر الجهاز، تمثلًا في الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، وسيتم طرح كراسة الشروط في مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 24 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، وسيتم المعاينة يوميًا ماعدا يوم الجمعة بموقع المشروع القائمة في مدينة السادس من أكتوبر.

أوضح رئيس الجهاز المركزي للتعمير أن تلك الوحدات السكنية سيتم سداد نسبة 10% من قيمتها كمبلغ جدية الحجز عند تقديم طلب الحصول على الوحدة السكنية، وسيتم سداد دفعة تخصيص بنسبة 15% خلال أسبوع من مبلغ جدية الحجز.

وسيتم سداد دفعة أخرى بقيمة 25% التي تعد دفعة استلام الوحدة خلال شهرين من سداد مبلغ جدية الحجز، وبعدها يتم تقسيط نسبة 50% من قيمة الوحدة السكنية المتبقية بنظام أقساط شهرية لمدة 5، 10، 15 سنة، تبعًا لإمكانيات ورغبات كل عميل، بفائدة تعادل 7% سنويًا ويتم منح العميل خصم بنسبة 3% في حالة السداد الفوري.

مواصفات الوحدات السكنية المطروحة في 6 أكتوبر

تتنوع مساحات الوحدات السكنية المطروحة في مشروع وحدات عصفور الجنة ما بين 76 مترًا، و80 مترً، و81 مترًا، و137 مترًا، ويتراوح سعر المتر ما بين 5.975 جنيه، و5.702 جنيه، و6.210 جنيه تبعًا لموقع الوحدة السكنية ودورها في العمارة السكنية.

وسيتم طرح كراسات الشروط بمقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان في مقابل 305 جنيه، اعتبارًا من يوم 24 يوليو الجاري لعام 2022، مع إمكانية معاينة الوحدة السكنية قبل الشراء يوميًا ماعد يوم الجمعة بمقر المشروع.

إقرأ الإسكان تعلن طرح أراضي سكنية جديدة الأسبوع القادم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى