أخبار مصر

الأرصاد تحذر من ارتفاع حرارة الطقس وزيادة الرطوبة على تلك المناطق

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة لطقس اليوم 25 يوليو 2022 وحتى الجمعة القادم 29 يوليو 2022، فمن المتوقع أن يسود البلاد طقسًا شديد الحرارة خلال ساعات النهار مع زيادة معدلات الرطوبة على القاهرة، ومدن ومناطق الوجه البحري، ومنطقة جنوب سيناء والمناطق الجنوبية من البلاد، كما يسود المناطق المطلة على السواحل الشمالية طقسًا حارًا ورطبًا.

ومن المتوقع أن يسود طقسًا مائلًا للحرارة ورطب على جميع الأنحاء مع وجود شبورة مائية خفيفة خلال ساعات الصباح الباكر حتى الساعة الـ 6:00 صباحًا تقريبًا على المناطق السريعة المطلة والقريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية المؤدية على للقاهرة والمدن ومحافظات الوجه البحري والمناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن القناة.

أوضحت الهيئة أن ارتفاع نسبة الرطوبة خلال ساعات النهار يزيد من الإحساس بارتفاع درجة حرارة الطقس في الظل بقيم تتراوح ما بين درجتين لـ 3 درجات مئوية.

وحذرت الهيئة من التعرض لأشعة الشمس المباشرة فهذا يزيد من الإحساس بارتفاع درجة الحرارة، ويزيد نشاط الرياح على بعض المناطق في القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري والمناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية ومنطقة جنوب سيناء والمناطق الجنوبية من البلاد على فترات متقطعة.

إقرأ بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى