أخبار مصر

الحكومة تكشف حقيقة إلغاء دعم الخبز لأصحاب البطاقات التموينية

انتشر خلال الوقت الراهن عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” أنباء بشأن اعتزام الحكومة إلغاء دعم الخبز لأصحاب بطاقات التموين.

وقام المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء بالتواصل مباشرة مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لمعرفة مدى صحة تلك الأنباء، حيث أكدت الوزارة أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة، ولا تعتزم الوزارة إلغاء دعم الخبز لأصحاب بطاقات التموين، والدولة مستمرة في دعم الخبز للمواطن على بطاقات التموين بقيمة 5 قروش بدون أي زيادة.

وأشارت الوزارة أنه تم زيادة دعم الخبز على موازنة العام المالي الجديد 2022/ 2023 لما يزيد عن 22 مليار جنيه، لمستحقي دعم الخبز الذين يقرب عددهم 71 مليون مواطن، مع تشديد الحملات الرقابية بصفة دائمة على المخابز بمختلف المحافظات للتعرف على مدى سهولة حصول المواطن على حصته كاملة من دعم الخبز تبعًا للأسعار المقررة من الوزارة.

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء جميع وسائل الإعلامي ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الموضوعية والدقة قبل نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة المعلومات والأنباء قبل نشرها وهي لا تستند لأي حقائق وتؤدي لإثارة بلبلة المواطنين.

إقرأ الحكومة تعلن موعد إجازة رأس السنة الهجرية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى